-->

زيادة متابعين تيك توككتابيعروض المالديفسؤال وجوابعروض العثيم

توم فورد : تعرف علي اكثر العطور تفضيلا لدى الرجال من هذه الماركة العالمية

عدد مشاهدات الموضوع:

ان هذا العلامة التجارية ذو اسم كبير في صناعة الأزياء. و مؤسسها هو  واحد من مصممي الأزياء الأميركيين الأكثر شهرة الذي جعل لنفسه تأثير كبير في صناعة الأزياء العالمية.
ومن المعروف انها تحولت إلى الماركة الراقية التي هي عليها اليوم منذ عام 2006، و قد مؤسسها ذلك بأنه كان مشغولا بإطلاق ابداعات من الأزياء المختلفة في السوق و من بينهم العطر المثالى الرجال والنساء. وتماما مثل إبداعاته الأخرى ، فروائح توم تبلي بلاء حسنا. تعرف على افضل ما قدمته خصيصا للرجل ليحافظ على تميزه و اناقته الدائمة.
1.      Tom Ford for Men

هذه هي أول كولونيا تم إطلاقها تحت هذا الخط، وهى التى قفزت به في هذه الصناعة. حيث تلقت استقبالا حارا في جميع أنحاء العالم ، لا سيما بسبب مزيجها اللطيف من اللمسات التقليدية والحديثة. إنه راقي وحسي يتميز برائحة الحمضيات المتوسطية الطازجة. كما أنها مليئة برائحة الجريب فروت الحلو والزنجبيل العميق.
كما يحمل رائحة قوية من العنبر والخشب. إنها كولونيا مثالية تعطيك إحساسًا بالرجولة عندما تخرج في موعد.

2.    Tuscan Leather

توسكان ليزر هو رائحة مميزة و مناسبة للجنسين من هذه العلامة المعروفة بروائحها الرائعة. وهو غني بالمكونات الطازجة مثل الزعفران والزعتر والسمادين الأسود والياسمين المتفتح والكهرمان. تضاف عناصر من التوت لإضفاء لمسة حسية وبعض مستوى من التطور. يستوحي إلهامه من حب الصانع للجلد.
و تعد اوقات الاعياد المختلفة مثل عيد الام و عيد الميلاد و البلاك فرايدى هى افضل المواسم للحصول على تخفيض بنسبة كبيرة من الثمن و لكن تكمن المشكلة فى انك قد لا تكون متابعا بشكل دائم لهذه العروض و لذا ففنصحك فى هذا الحال بالمداومة على زيارة متاجر التجزئة عبر الانترنت حيث ستساعدك على ايجاد افضل العروض اولا بأول كما يمكنك ايجاد كوبون قولدن سنت و الذي سيمكنك من الحصول على عروض رائعة على عطرك المفضل.

1.    Grey Vetiver

جراى فيتفير تم تصميمه خصيصا لابراز مظهر الجنتل مان بداخلك. إنها تضيف مستوى من الرقي والتطور فيك. وتستند رائحته بشكل اساسى على الزنجبيل الهندى، والذي يتم استخراجه من خلال تقنية ذكية ومبتكرة. يتمتع غراي فيتيفر برائحة فريدة بفضل المكونات القوية التي يحتوي عليها.
فالطبقة العليا من لها مكونان رئيسيان - الجريب فروت و خشب السنديان " aromatic sage", حيث ثم يتم موازنة هذا الجزء من الأخشاب الدافئة مع عناصر من جوزة الطيب وorris  وتحتوي الطبقة السفلية على أخشاب العنبر الذهبية وطبقة السنديان . ويعزى هذان إلى إعطاء الكولونيا انطباعًا أكثر خضرة و انعاشا.
و يعد استخدام الكوبونات هى افضل طريقة للحصول على اشهر الماركات بسعر اقل بكثير من سعرها الحقيقى فالامر فى غاية البساطة حيث يمكنك الحصول على رموز هذه القسائم من خلال بعض المواقع التى تقوم بتجميعها بشكل شهرى ثم ادخلها عند الدفع و ستحصل على الحسم و من امثلة ذلك موقع جولدن سنت.
2.      Tom Ford Extreme

إنه شعور رائع أن يقال لك أن رائحتك طيبة اليس كذلك؟ و لكن ليس من السهل حدوث ذلك ، إلا أن بعض العطور يمكن أن تجعلك تحقق هذا الإنجاز ، وأحدها هو توم فورد اكستريم. فلديه مكونات قوية يمكننا القول انها ستروق للجميع فمن الصعب ان يكره احدهم هذه الرائحة.
فهى تعطي رائحة لا تقاوم ، بفضل وجود بعض العناصر القوية مثل الليمون الفارسي ، التين الإيطالي ، الأسود المتفسخ ، الكمأة ، الباتشولي العتيق ، وخشب الأرز . و بالنسبة لقاعدة هذا العطر تحتوي على العنبر ، والبلسم ، والتين ، والكمأة ، والفيتيفر الهايتية ، والفيو ، والكراميل.
و من ناحية أخرى ، يشكل البابونج ، والريحان التايلندي ، والكزبرة ، والليمون الفارسي ، والقلس ، والهيل ، والقرفة الطبقة العليا, فى حين ان المكونات الموجودة في الطبقة الوسطى تشمل أطلس خشب الأرز ، بارما البنفسجي ، خشب الصندل ، الزعفران ، الزعتر والبرقوق الأسود. و مزيج من هذه العناصر يؤدي إلى رائحة مثالية سيحبها أي رجل.
3.    Noir de Noir

نوير دى نوير هو ذو جو آسيوي يمكن أن يعطيك موجة من الطاقة الجديدة والثقة. بعض من أبرز مكوناته تشمل الكمأة السوداء والورد الأسود ، والزعفران المنسوج.
فى حين ان المكونات الرئيسية التي تساهم في هذا المزيج تشمل الفانيليا ، الطحلب الشجرة ، الباتشولي ، وحتى الخشب. و هو انسب لهؤلاء الذين يرغبون في الحصول على رائحة هادئة وحسية.
4.     Amber Absolute (Unisex)
يونيكس "عنبر ابسلوت"تملئك مكوناته شعوراً بالجاذبية والسحر. اساسه رائحة عسل تم تعزيزها بمكونات أخرى من العنبر النقي والبخور الأفريقي والخشب الغني واللابدانوم وعناصر الفانيليا.
و قصدت الشركة كشف جانبها الابداعى بإنتاج منتجات عالية الجودة ومرغوبة و يمكن ان نلاحظ ذلك من خلال حاوية التعبئة والتغليف فهى زجاجة متطورة تأتي مع تصميم أنيق فلن تستمتع برائحته فقط بل سوف تكون سعيد ايضا من وجهه الخارجي. و لذا فانه يعد هدية مثالية لرجلك.
و يمكنك اللجوء الى قسائم الشراء التى ستحصل عليها من خلال التسجيل فى البريد الالكترونى الخاص بمتاجر التجزئة عبر الانترنت حيث سيرسلون لك رسالة فى حال ظهور اى حسومات جديدة على ما قمت باختياره فى عربة تسوقك.
و اذا كنت ترغب فى التعرف على المزيد من ابداعاته الرائعة فشاهد هذا الفيديو :

5.    Oud Wood


خشب العود, سيكفيك استعراض سريع لبعض الاراء من معظم المتاجر عبر الإنترنت لإخبارك بالمزيد عن هذا المنتج الرائع فالعملاء يشيدون به كأحد أفضل الاختيارات للذكور. و له ملاحظات ناعمة تعطي رائحة كافية و لكن ليست نفاذة, فهى تستحق اختيارها بالتأكيد. إنه رهان مثالي لرجل بارد أو مسترخي، لأنه سيحقق هدفه بصمت. و بالنسبة للسعر فليس عليك القلق, فأذا بحثت جيدا فستجد تخفيض كبير عليه فى احد هذه المواقع الالكترونية.
6.    Tobacco Vanille
انه يجمع عناصر الأيام القديمة مع اختيارات الرجل الحديث. الطبقة العليا غنية بالتوابل وأوراق التبغ. تحتوي الطبقة الوسطى على أوراق من زهور التبغ والكاكاو وحبوب التونكا الكريمية . تتكون الطبقة السفلية من نوتات الفواكه الجافة والخشب.
7.      Italian Cypress

السرو الإيطالي هو رائع لكلا الجنسين تم تصميمه بعناية حيث يتميز ببعض العناصر التقاليدية والمكونات الحديثة المبتكرة. له مكونات عالية من اليوسفي ، النعناع ، البرغموت ، القرنفل ، إبرة الراعي ، الباتشولي ، الطحلب ، الريحان ، الروز والسرو.
لا يمكن تجاهل المساهمة الضخمة من لهذه الماركة في صناعة الأزياء. ما سبق هي بعض من أفضل روائح علامته التجارية. و القائمة تحتوي على أنواع مختلفة من بمكونات مميزة. وعليك أن تقرر أي واحد يناسب طريقتك وتفضيلاتك.

هناك تعليقان (2):

  1. شكرا جداااا .. انا كنت بدور على نوع لشراءه و يكون جيد بحكم الاخرين .. شكرا على الموضوع الحلو
    و لو سمحت ممكن اخد الموضوع عندى بالمدونة بباك لينك لحضرتك طبعا
    https://www.cairotimes24.com/search/label/%D9%85%D8%B7%D8%A8%D8%AE%20Food%20Stuff?&max-results=10

    ردحذف

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2023

اعلان مخفى فى الرئيسية