-->

زيادة متابعين تيك توككتابيعروض المالديفسؤال وجوابعروض العثيم

لعبة مجانية من شركة كانون لزيادة المشاركة بينك وبين أطفالك !

عدد مشاهدات الموضوع:

أهلا بكل متابعى مدونة أبو إياد, نعتذر عن إنقاطعنا 16 شهرا عن التدوين والظهور على ساحة بيتى الثانى. الجدير بالذكر أن حال جميع الشعوب اليوم فى تَخَبُط وعدم إستقرار بسبب انتشار فيروس كورونا المُستجد, ولكن يجب علينا استيعاب تلك المرحلة والتعامل معها بحذر وحكمة. عفانا الله وإياكم وأحبابكم.

تعرضت اليوم أثناء بحثى على حسابى الشخصى على موقع لينكد إن بمنشور لموقع شركة Canon العالمية بأنها قد أتاحت تحميل العديد من التصميمات ثلاثية الأبعاد مجانا والتى يمكن طباعتها واستخدام بعض الأدوات البسيطة كالمقص لتشكيلها ومن ثم تجميعها للحصول على المنتج النهائى.

تلك اللعبة المُفيدة تقوم باستغلال وقتك بشكل أمثل مع أطفالك. فقط قم بدخول الرابط بالأسفل وقم بتحميل ما شئت من أشكال تختارها  على حسب المجال الذى تختاره أو يفضله طفلك وذلك لتقوية رغبة الإختيار والمشاركة فى الرأى لديه, ثُم شاركه فى تحويل ورقة مطبوعةالى مجسم رائع وذلك ليشعر بالإنجاز والفخر. تأكد أن ذلك سيعود عليك بقرب بينك وبين اطفالك لم تشعر به يوما :)

يحتوى الموقع على أكثر من 130 تصميم تعليمى, أكثر من 188 شكل لحيوانات مختلفة, أكثر من 150 لعبة, أكثر من 60 تصميم سيارة, أكثر من 90 شكل معمارى, أكثر من 40 تصميم فى مجال العلوم وغيرها من التصميمات.



الخطوات ببساطة:
1- قم بالدخول على الرابط التالى https://creativepark.canon/en/categories/CAT-ST01-0071/top.html
2- قم باختيار أى مجال تريد خوض تجربته
3- قم بالضغط على كلمة Download لتحميل التصميم ليمكنك طباعته وكذلك كلمة Instruction ليمكنك تنفيذ التعليمات للوصول لنتيجة مُرضية.


تحياتى لكم ولشخصكم الكريم.

هناك تعليق واحد:

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2023

اعلان مخفى فى الرئيسية