-->

زيادة متابعين تيك توككتابيعروض المالديفسؤال وجوابعروض العثيم

موقع رائع لمعرفة المقاسات المثالية لصور مواقع التواصل الاجتماعى

عدد مشاهدات الموضوع:
لا يخلو حسابات شخص على الانترنت اليوم الا وكان لديه حساب على الفيسبوك أو تويتر أو يوتيوب أو جوجل بلس وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعى. وكل موقع من تلك المواقع لدى مستخدمها صفحة الملف الشخصى أو ما نسمية Profile ويمكن تعديله عليه حسب ما يريد المستخدم من بيانات وصور وتنسيق وغيرها من الخيارات التى يوفرها كل موقع لمستخدميه. وسنتطرق هنا لخدمة رائعة تعطى كل مستخدم المقاس المناسب لصورة الملف الشخصى لكل موقع من تلك المواقع وكذلك صورة الغلاف أو ما يسمى Cover photo وغيرهما من الصور التى يستخدمها كل موقع.

الخدمة  مُقدمة من موقع autreplanete ويمكنك الدخول اليها عن طريق الرابط http://adf.ly/1h9T9y, اضغط على اى موقع تريد معرفة مقاسات الصور الصحيحية وقم باستخدام برنامج Photoshop لتعديل صورك بالمقاس المناسب أو عن طريق الموقع نفسه بالضغط على Create لتنتقل الى صفحة أخرى تمكنك من رفع الصورة التى تريد تعديل مقاساتها واليكم مثالا عمليا مدعم بالصور.

قمت بالضغط على Create لصورة غلاف الفيسبوك ظهرت لى تلك الصفحة التى تحتوى على معلومة المقاس المثالى. وقمت بالضغط على  Add your file لاختيار الصورة المراد التعديل عليها
 تم رفع الصورة بنجاح
 يوجد ميزة اضافة فلاتر للصور للتعديل عليها وبعد الانتهاء يمكنك الضغط على الايقونة بالأعلى اقصى اليمين ليتم تحميل الصورة على جهازك لتقوم باستخدامها.
 النموذج النهائى للصورة بالمقاسات المثالية.

هناك تعليق واحد:

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2023

اعلان مخفى فى الرئيسية