-->

زيادة متابعين تيك توككتابيعروض المالديفسؤال وجوابعروض العثيم

استراتيجية جديدة للربح من الانترنت عبر موقع Trafficmonsoon

عدد مشاهدات الموضوع:
من المؤكد انك بحثت اكثر من مرة عن الربح من الانترنت وضيعت فيها وقتك, أغلب ما يتحدث عنه العديد من العرب خاصة هو طرق الربح من الانترنت بأقصر الطرق ونحن بصدد شرح أحد تلك الطرق وعن تجربة شخصية كما ستشاهدوها بالفيديو المرفق بأسفل التدوينة. ستقولون وداعا لربح بضع سنتات او دولارات قليلة عن طريق شرحنا لاستراتيجية جديدة ونسميها استراتيجية الإستثمار فالمال حتما يأتى بمال ولكن يجب شرح تلك الخطوات من قِبَل من جرب الخدمة وهذا ما سنصبو الى تقديمه اليكم.

قبل ان أشرع بالشرح لكى تتفاءلوا فالصورة المرفقة بأول الموضوع هى صورة من أرباحى من ذلك الموقع وهى حصيلة إستثمارى. في هذا الموضوع سوف اريك كيف تربح اكثر من 300$ شهريا مقابل 5 دقائق من وقتك يوميا . رائع اليس كذلك!

Trafficmonsoon أو ترافيك مونسون: الموقع الذي احتل مرتبة اقل من 1000 علي Alexa في 6أشهر, وجعل الكثير من سكان امريكا وجنوب افريقا ان يتركوا عملهم الحكومي ويتجهون الي العمل في هذا الموقع.  دعنا نتعرف عن هوية الموقع الأن فسؤالك الأم هو.

ما هو ترافيك مونسون ؟: هو موقع لشراء الباقات الإعلانية او كما نطلق عليها "الأسهم" سعر السهم فية 50 دولارا وتحصل علي باقة اعلانية مثلا لتسويق منتجا ما علي كليك بانك او غيرة او وضع رابط افيليت خاص بك ويرجع لك السهم مرة اخري بـ 55 $ هو استثمار أموال.

طريقة عمل الموقع: الموقع يعطيك 10 اعلانات يوميا مدة الاعلان الواحد 20 ثانية وهذا فقط حتي تقوم بتفعيل الاسهم 

طرق الدفع : paypal - payza - solid trust 
ملحوظة : عند طلبك الاموال الموقع يرسلها لك في نفس الوقت الذي طلبت فية الاموال 

استراتجية لربح اكثر من موقع ترافيك مونسون: "في البداية يجب ان تضع اكثر من 20 سهم في الموقع لكي تبدأ بالربح الحقيقي ولا تضع اقل من 10 أسهم لانك ستبدأ في السحب بعد سنه, اما ما أفضلة انا ان تضع اكثر من 25 سهما لانك كل يوم ستحصل علي 25 دولارا لان السهم الواحد يرجع لك بـ 1 $ لمدة 55 يوم . فعندما يكون لديك 25 سهم ستحصل علي 25 دولار يوميا بهذا تستطيع ان تشتري كل يومين سهم وتزود من أسهمك في الموقع. ثم بعد 55 يوما أبدأ بسحب يوما واترك يومين  وبهذا تكون قد ضمنت ربح مستمر من الموقع. 

فيديو الشرح



رابط التسجيل في الموقع https://trafficmonsoon.com/signup

هناك تعليقان (2):

  1. حسب ما فهمت انه اذاستثمرت 1000دولار مقلا ساربح 1200 قي 55 بوما

    ردحذف
  2. أخي العزيز العشرة اعلانات التي يمنحوني إياها هل أستخدمها في مدونتي ؟ أم ماذا ؟ وضح لي الأمر . ولك جزيل الشكر.

    ردحذف

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2023

اعلان مخفى فى الرئيسية