-->

زيادة متابعين تيك توككتابيعروض المالديفسؤال وجوابعروض العثيم

كيفية زيادة معدل زيارات مدونتك وتحسين ترتيبها عالميا

عدد مشاهدات الموضوع:

مرحبا بكم متابعى مدونة أبو إياد. قبل البدء فى الموضوع سنؤكد على مبدأ المدونة العام وهو أن المحتوى هو سيد الموقف مهما حدث من تطورات أو تغييرات فى سياسات محركات البحث أو أدوات وخلافه. ومع ذلك فلا مانع بأن نتهم باستخدام بعض الأدوات لتعزيز ثقة محركات البحث وزيادات زيارات مدوناتنا. فانطلاقا من هنا وجب علينا طرح هذا الموضوع وشرحه تفصيليا لكم مع الأخذ فى  لمن ليس له خبرة فى عالم السيو وغيره من المجالات التى تساعد على وصول علمك أو معلوماتك الموجودة بمدونتك لشريحة أكبر. وعليه وجب علينا التنوية عن هذه الطريقة الرائعة جدا والتى ستفيدك فى تحسين ترتيب مدونتك عاليما وكذلك لزيادة زياراتك يوميا. تابعنا فقط وقم بتنفيذ الخطوات التالية وستجنى كل خير إن شاء الله.

أولا وأهم خطوة هى التسجيل فى ذلك الموقع www.alexaboostup.com سيطلب منك معلومات البريد والباسورد قم بادخالهم ولا تنسى تأكيد التفعيل عن طريق رسالة ستصل لك على البريد المسجل به. فسيطلب منك الموقع ذلك قبل البدء باستخدامه.


بعد تفعيل حسابك قم بتسجيل دخولك Sign in وستشاهد لوحة تحكمك والقائمة الجانبية تحتوى على جميع التفاصيل التى سنتناول أغلبها الأن. لاحظ جيدا أن لوحة التحكم يظهر فيها أن رصيد نقاطك 100 نقطة وهو رصيد مجانى تحصل عليه مقابل تسجيلك بالموقع.

الخطوة التالية كيف نستخدم موقع www.alexaboostup.com لتسخيره كفائدة لمدوناتنا أو مواقعنا من حيث تحسين الترتيب وزيادة الزيارات؟
الأن توجه بالضغط على manage websites لاضافة موقعك. قم بالضغط على Add New Website واضف موقعك أو مدونتك بهذا الشكل http://www.example.com وبعد الاضافة قم بحفظ التغييرات.
والأن يمكنك أن تضيف أكثر من مدونة وموقع كما تحب. وبذلك قد قمنا بربط موقع www.alexaboostup.com بمدونتنا أو موقعنا وسيقوم تلقائيا بترويج مدونتك للعديد لكى يزوروها ولكن ما المقابل؟ المقابل هو النقاط التى قمنا بالتنوية عنها سابقا "100 نقطة"

ولكن الفكرة فى كيفية الحصول على نقاط أكثر تستطيع استخدامها لجلب زيارات لمدونتك فهذا الموقع فكرته تتركز على رصيد نقاط تقوم باستخدامها أو بانفاقها لزيارات أكثر. هناك أكثر من طريقة إما مجانية وهى ما سنشرحها أولا والأخر مدفوعة

الطريقة المجانية لزيادة نقاطك فى موقع www.alexaboostup.com ستجد تفاصيل أكثر عبر Earn Points
  • الخطوة الهامة جدا هو الضغط على Launch Auto Surf وهى تعنى أن تستخدم متصفحك فى زيارة مواقع مُسجلة بالفعل داخل الموقع وستقوم بربح نقاط مقابل قضاء حوالى 40 دقيقة داخل الموقع وبالتالى غيرك سيفعل معك ذلك لأن المواقع تظهر عشوائيا. فهذا ما نسميه تبادل زيارات عبر خدمة مشتركة بطريقة مضمونة. يجب التنويه بأن اذا حدث وظهرت لك رسالة خطأ قم بتفعيل أو تنشيط النوافذ المنبثقة داخل متصفحك كما بالصورة التالية ليتم كل 40 ثانية زيارتك لموقع مختلف. فكل زيارة لك لموقع تكسب نقطة زيادة.


كيف تربح 1000 نقطة؟

الطريقة سهلة للغاية  وهى تسجيل شخص عن طريقك عن طريق رابط Referral URL وستجد الرابط الخاص بك بعد التسجيل فى موقع www.alexaboostup.com عن طريق الضغط على Earn Points قم بنشر الرابط لأصدقائك ليقوموا بالتسجيل عن طريقك ولكن سياسة الموقع لا تعتمد فقط على مجرد تسجيله وفقط بل أن يكون مسخدما نشطا. وهذا مثال على نفسى لبريد أخر قمت بالتسجيل به عن طريق رابط Referral الخاص بى ولكن لم يتم تفعيل الـ 1000 نقطة لأن شرطا أن يكون فعالا.
الطريقة المدفوعة لزيادة نقاطك فى موقع www.alexaboostup.com ستجد تفاصيل أكثر عبر Purchase Points وهى خطط مدفوعة والصورة التالية تلخص أمثلة منها وهى متاحة حتى 400000 نقطة بـ 200$. والدفع عن طريق الضغط على Buy Now لتتوجه لصفحة الباى بال لدفع القيمة المستحقة.
تنوية هام:
مثل هذه المواقع والخدمات مخالفة لسياسة جوجل أدسنس فنصيحة منَّا لا تستخدم هذا الموقع اذا كنت لا تريد حجب حساب أدسنس الخاص بك. لأن أدسنس لا تفضل الزيارات الأتوماتيكية لأنها لا تعتبرها زيارات شرعية أو طبيعية. مصدر
وختاما, الموقع فكرته رائعة جدا وسيزيد من زيارات مدونتك وترتيبها أيضا بالإضافة الى مشاهدتها من بلدان مختلفة كثيرة عربية وغربية ولكن وجب التنوية لأى مدونة تستخدم أدسنس. أتمنى أن أكون قد وُفقت فى تقديم شرح مُفصل لخدمة الموقع. شكرا لحسن متابعتكم. 

هناك 8 تعليقات:

  1. أخي مثله مثل هيتليب و باقي مواقع الترافيك ... سوف يرمي بموقعك عاجلا أم أجلا في ذيل نتائج البحث كما إنه قد يؤدي لتصنيف موقعك ع إنه سبااااام

    ردحذف
    الردود
    1. رأيك يُحرتم سيد على وشكرا على مشاركتك. وأعتقد أن الفترة التى سمحوا بها لتصفح الموقع تلغى جزء spam? لانها مواقع مختلفة وكذلك انت بين تلك المواقع.

      حذف
  2. شكرا معلومة رائعة

    ردحذف
    الردود
    1. الشكر لله زز نورت سيد على

      حذف
  3. مع احترامى لك انا لا احبذ هذه الطريقة لانك سيعتبر سبام بالتوفيق للجميع

    ردحذف
  4. وأنا لا أحبذها لأني لن أكون على علم بماهية المواقع التي ستظهر على مدونتي ولن تكون لي القدرة في السيطرة عليها أو إخفاءها أكيد

    ردحذف
  5. شكرا ☺
    sha8af.blogspot.com.eg

    ردحذف
  6. موضوع شيق وممتع
    http://lernonline.blogspot.com.eg/

    ردحذف

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2023

اعلان مخفى فى الرئيسية