-->

زيادة متابعين تيك توككتابيعروض المالديفسؤال وجوابعروض العثيم

الطريقة الصحيحة لإضافة أكواد جافا سكريبت بدون ظهور أخطاء

عدد مشاهدات الموضوع:
لا أحد يُنكر أن لا تخلو برمجة أو تكويد قالب بدون لغة البرمجة جافا سكريبت ولكن يحدث فى كثير من الأحيان مشكلات عند اضافة كود جافا سكريبت داخل قوالب بلوجر ومع حفظ القالب لمعاينة التغييرات نجد ظهور أخطاء فى حفظ أكواد القالب XML وبالتالى ان يتم حفظ التغييرات التى قمت بها على أكواد قالبك.

الأن سنشرح طريقة بسيطة جدا لطريقة إضافة أى كود جافا سكريبت داخل قوالب مدونات بلوجر بشكل صحيح بدون ظهور أخطاء أثناء حفظ القالب. من المعروف أن أكواد الجافا سكريبت إما أن تكون قبل وسم  </head> أو وسم </body>  بقوالب مدونات بلوجر.

فقط عندما تريد اضافة كود جافا سكريبت من إحدى شروحات مدونة أبو إياد أو غيرها قم بنسخ الكود التالى مع استبدال (ضع كود الجافا سكريبت هنا) بكود الجافا سكريبت. ثم اضافته أعلى أحد الوسمين السابق ذكرهما ثم قم بحفظ القالب.

الكود

<script type='text/javascript'>
//<![CDATA[
ضع كود الجافا سكريبت هنا
//]]>
</script>

كل الشكر لمدونة Bloggercando 

هناك 8 تعليقات:

  1. بارك اللة بيك اخي

    ردحذف
  2. غير معرف8:40 م

    السلام عليكم انا لدي سؤوال وارجو المساعدة اذا كان هناك احمد يملك الخبر ببرنامج phprunner فانا اريد ان اضيف كود وضيفة هذا اكود هي هنالك بعض الفيلدات تكون غير فعال وتفعل هذه الفيلدات في حال المستخدم اختار شيئ محدد انا اتحكم به مثلا اذا اختار انه يحمل شهادة جامعية يتفعل الفيلد الذي يليه لكي يحمل الشهادة اما اذا اختار انه يحمل شهادة ابتدائية لايتفعل فيلد الشهادة فاذا يوجد
    من يستطيع ان يساعدني في اضافة هذا الكود في phprunner اكون ممنونه

    ردحذف
  3. احتاج اكواد لمدونتي ارجو ان تزودني بها

    ردحذف
  4. لم تنفع معي

    ردحذف
  5. شكرا كثيرا اخي العزيز

    ردحذف
  6. https://www.khaleej-trend.online/

    ردحذف

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2023

اعلان مخفى فى الرئيسية