-->

زيادة متابعين تيك توككتابيعروض المالديفسؤال وجوابعروض العثيم

مواقع لتحميل صور فائقة الجودة بدون حقوق ملكية

عدد مشاهدات الموضوع:
حتما الصورة بألف كلمة لا خلاف على هذه المقولة. ولكن كيف نوظف تأثير الصورة بطريقة صحيحة حيث تأتى لنا بثمارها؟ الأن السؤال متوجه اليكم مدونى العرب. هل تستخدموا صورا فى موضوعاتكم؟ هل مدونتك تقنية, أم علمية أم عملية كمدونات الطبخ للسيدات أو التطريز أو حتى التصوير أو أو أو مهما كان مجالك فحتما أنت تحتاج لمصدر يأتى لك بصورة مناسبة توضع فى مقدمة موضوعاتك لتعبر عن المضمون من أول وهلة لتجذب زائريك.

ليست المدونات أو المواقع وحدها فى حاجة الى صور فائقة الجودة بل وصفحات التواصل الاجتماعى مثل صفحة مدونتك على الفيسبوك فمن أساسيات الصفحة المثالية هو استخدام صورا ذات دقة فائقة مع كتابة الغرض منها. فهذا يوحى ويؤكد لمتابعيك إحترافيتك فى جذب شعورهم وانتباههم لمنشوراتك مما يؤدى الى زيادة تفاعل صفحتك ومن ثم مدونتك.

هل تأكدت الأن أن للصورة مفعولها السحرى بالنهوض بصفحات مدونتك على المواقع الإجتماعية وكذلك زيادة زوار مدونتك. نعم والأكثر من ذلك بعد بيان التأثير السحرى للصور سنوفر لكم 14 موقعا يتيح تحميل صور فائقة الجودة فى مجالات مختلفة والميزة الأخرى أنها بدون حقوق ملكية. بالتالى يمكنك استخدامها كما تشاء بدون خوف من إختراق خصوصية الاستخدام لها.

المواقع:

وأخيرا ننتظر مشاركاتكم بأى موقع يمكننا إضافته مع تلك القائمة. تحيتى لكم والى اللقاء. وشكر خاص لمحمود أحمد و أحمد توفيق على توفير ونشر المواقع.

هناك 6 تعليقات:

  1. بارك الله فيك .
    شكرا لك لطرحك هذا الموضوع .

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا وسهلا أختى الفاضلة
      شكرا لتواجدك

      حذف
  2. شكرا لك مواقع رائعة للغاية، خصوصا أن الصور بدون حقوق ملكية
    أجمل صورة

    ردحذف
    الردود
    1. تحيتى لك ولتواجدك عزيزى

      حذف
  3. شكرا لك مواضيع رائعة فى هالمدونة
    www.seven-tech.blogspot.com

    ردحذف

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2023

اعلان مخفى فى الرئيسية