-->

زيادة متابعين تيك توككتابيعروض المالديفسؤال وجوابعروض العثيم

الحصول على اسم أداة غير مسماه داخل تخطيط مدونات بلوجر

عدد مشاهدات الموضوع:

أرسل لنا "أحد متابعى مدونة أبو إياد" تعليق على موضوع إظهار أو إخفاء أداة على الصفحة الرئيسية أو على صفحة محددة على بلوجر, ويتضمن التعليق مشكلة تواجه العديد من مبتدئي بلوجر -خاصة- وهى عدم وجود اسم للأداة التى يريد اخفائها أو اظهارها عن صفحة معينة. وكمثال قم بدخول الى لوحة تحكم المدونة ثم تخطيط ستشاهد بعض الأداوت مسماه "أصدقاء الفيسبوك" كمثال والبعض الأخر الغير مُسمى بعنوان HTML/JavaScript ويكون من الصعب العثور على تلك الأداوت. وسنتعرف هنا على طريقة الحصول على اسم للأداة الغير مسماه داخل تخطيط المدونة.
رسالة أحد متابعي مدونة أبو إياد
صورة لبعض الأدوات المسماه والغير مسماه للتوضيح

قم بالدخول على تحرير الأداة التى تريد الحصول على اسمها. ثم قم بتكبير مربع الأداة للحصول على رابط كامل للأداة. ستجد فى نهاية الرابط HTML16 وهذا هو اسم الأداة داخل القالب قم بحفظه سنحتاجه قريبا.
أداة غير مسماه داخل التخطيط

 الأن.. قم بالدخول الى قالب ثم تعديل القالب واضغط على "الانتقال إلى أداة Jump to widget" ستجد انها تحتوى على اسم الأداة التى حصلنا عليها من قبل HTML16 قم بالضغط عليها للحصول على الكود الخاص بها داخل القالب ثم قم باستكمال اجراءات الموضوع الخاص باخفاء أو اظهار الأداة من صفحة معينة.
الحصول على اسم الأداة داخل القالب

هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم..
    اولا شكر خاص ليك ابو اياد علشان بجد اتعلمت منك الكثير من مدونتك الرررررررررائع..
    بس انا عندي مشكله اخ ابو اياد وبصراحه تعب اوووي وعنيك ودورت كثير ومش لاقي الحل..والرساله دی هتکون بنسبالی اخر المشوار..المشکله العندي هي في التخطيط...لما باجي اتخل التخطيط في ايقالب بتلاقي كلمه رسال المدونه الاكترونيه دي موجوده في اي قالب بس المشكله العندي تحتها مفي اضافه اداه جديده يعني عندي كل الاداء الجديده في الجنب الشمال يا اسفل المدونه!!..ودي صوره توضح ال انا عاوز اقوله http://im51.gulfup.com/dcW1b6.bmpارجوووالرد بليزززز

    ردحذف
  2. السلام عليكم اخي اريد اخفاء اسم الاداة من واجهة المدونة واظهاره في التخطيط
    http://hamzaa86.blogspot.com/

    ردحذف

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2023

اعلان مخفى فى الرئيسية