-->

زيادة متابعين تيك توككتابيعروض المالديفسؤال وجوابعروض العثيم

موقع Befonts لتحميل خطوط مجانية أنيقة لكل مصمم

عدد مشاهدات الموضوع:
مرحبا بكم أعزائى المتابعين ورسالتنا بتلك التدوينة متوجهة الى أصحاب التصميمات الأنيقة ذات الذوق الرفيع والذين يحتاجون الى خطوط رائعة منتقاه لتصميماتهم سواء كانت تلك التصميمات خاصة بكروت أو طباعة ملابس أو شعارات أو واجهة موقع وغيرها من المناسبات والمجالات. والجدير بالذكر أنه يوجد مواقع تبيع الخطوط المستخدمة بحيث يبلغ ثمن الخط 15 دولار مثلا وأعلى من ذلك, ولكن يمكنك الحصول على خطوط أنيقة جدا مع الموقع الذى سنشاركه معكم هنا.


الموقع باسم Befonts وهو يحوى العديد من الخطوط المعروضة للبيع بالمواقع الأخرى ويعرضها بصيغة Demo وقابلة للتجربة والتى يمكنك استخدامها دون شرائها ولكن إذا أردت أن تتمتع بالنسخة الكاملة عليك بشراء الخط بحقوقه والموقع يوفر لك رابط الشراء أيضا وكذلك مساحة لتجربة الخط وصورا كثيرة مكتوب عليها بالخط للمعاينة قبل الشراء أو حتى التجربة.

يتميز الموقع يأقسامه وتفصيلاته للمجالات التى تليق بكل خط وكذلك يدعم كل مقاله عن كل خط بالمجالات التى يمكنك استخدام الخط بها حتى يرشدك للاستخدام الأمثل له لتترك أثرها فى من يراها وتلك سياسة رائعة ينتهجها الموقع فى توجيه زواره وأعضائه فى الحرص على انتقاء الخط المناسب لموقعه أو مجاله المناسب.

يمكنك تسجيل نفسك كمستخدم أو عضو عبر الرابط http://befonts.com/submit-fonts#login-form
يمكنك رفع خط لديك من صنعك عبر الرابط http://befonts.com/submit-fonts
يمكنك دعم الموقع بالتبرع عبر الرابط الموجود أسفل كل مقاله لكل خط والضغط على Donate

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2023

اعلان مخفى فى الرئيسية