-->

زيادة متابعين تيك توككتابيعروض المالديفسؤال وجوابعروض العثيم

اربح من منصة مُستقل للأعمال الحرة فى الوطن العربى

عدد مشاهدات الموضوع:
سمعت من أحد أصدقائى أن شركة +Hsoub | حسوب تنوى لإطلاق مشروع جديد الأيام القادمة فهى شركة رائعة بالفعل بدأت بموقع خمسات للخدمات الصغيرة وسنتحدث عنه لاحقا ولها عدة مشاريع أخرى وأخرها حتى الأن هو منصة مُستقل للأعمال الحرة فى الوطن العربى. ولكن ما الفرق بين مُستقل وخمسات.

ببساطة منصة خمسات هى لبيع الخدمات الصغيرة كتصميم شعار أو تقييم أداة موقع أو حل مشكلة أو كتابة مقالة أو ترجمة الأخرى. فيمكنك بكل بساطة اذا وقفت أمامك مشكلة ما بأن تقوم بالتسجيل فى موقع خمسات من هنا وتشترى خدمة بعد البحث عن مرادك من هنا. ولكن فى ها الموضوع سنركز على منصة مُستقل وهى أكبر هدفا وربحا من خمسات فيمكن للمستخدم الى يريد تنفي مشروع ما بأن يعرض كل ما يتمناه وأن يضع السعر أيضا وعلى الجميع من المنفذين العرب أن يقدموا عروضهم كالممارسات التى تعتمد على الخبرة وسابقة الأعمال ولا تنسوا عرض السعر.

وتعريف منصة مُستقل بإختصار:
مستقل هو منصة الأعمال الحرة للمستقلين في الوطن العربي يهدف لإيجاد منصة عربية تتيح لأصحاب المشاريع والشركات التعاقد مع مستقلين محترفين للقيام بأعمالهم الكبيرة والصغيرة، وبنفس الوقت يتيح للمستقلين المحترفين مكانا لإيجاد مشاريع يعملون عليها ويكسبون من خلالها.

والأن سواء ان كنت صاحب مشروع تريد تنفيذه أو ان كنت أحد المحترفين الذين يقدمون خدمات أو ينفذوها يفصلك بين حلمك خطوة واحدة وهو التسجيل فى مستقل عبر الضغط هنا " التسجيل فى مستقل "

خطوات هامة فى التسجيل:
بعد الضغط على " التسجيل فى مستقل " ستظهر لك هذه الصفحة "اضغط على حساب جديد
بعد الضغط على "حساب جديد " تظهر لك هذه الصفحة لتقوم بملء البيانات المطلوبة. 
انتبه: يجب أن يكون اسم المستخدم بالإنجليزية بدون مسافات أو يمكنك استخدام علامة _ بين الاسم الأول والثانى لك كما تلاحظ بالصورة. ويجب أن تسجل ببريد الكترونى موثوق منه لأنك ستتعامل مع عملاء وستدفع أموال كثيرة أو تكسب أموالا كثيرة فيجب أن يكون بريد خاص ولن أوصيكم على كلمة المرور الخاصة بكم.

ان كنت تبحث عن مشاريع لتقوم بتنفيذها وحينها ستختار "مستقل"
وان كنت صاحب مشروع وتريد من غيرك تنفيذه ستختار "صاحب مشاريع"
بعدها قم بقراءة شروط الإستخدام وسياسة الخصوصية فهذا الأمر سيهم الطرفين بلا أدنى شك فان كانت ترضيك فقم بالموافقة عليها وان كانت لا ترضيك يمكنك التواصل معهم ايضا سواء قبل التسجيل من هنا أو بعد التسجيل من الرابط السابق أو عن طريق الشات بالأسفل. بعد قم بالضغط على كلمة تسجيل ثم تابع بريدك وقم بتأكيد الحساب ان إحتاج ذلك.

بعد إتمام خطوة التسجيل فأهلا بك كمستقل أو أهلا بك كصحاب مشاريع فتصفح عالم الخبراء من مصممين ومكودين وغيرهم الكثير فهناك العديد الذى سيرضيك حتما فقط يفصلك بين حلمك خطوة  " التسجيل فى مستقل ".

هناك 5 تعليقات:

  1. شكرا
    http://www.indian-series.net/

    ردحذف
  2. شكرا

    كلمة من اربع حروف
    كلمة تتحدي الظروف
    كلمة من قلب ملهوف
    ♥♥ بحبك ♥♥

    ردحذف
  3. شكرا جزيلا والتوفيق للجميع

    ردحذف
  4. شرح جميل
    مدونه تبسيط هي مدونه تقنيه نقوم بتقديم مجموعه من الشروحات باسهل الطرق سؤاء بالفيدو او بالشرح عبر الصور في جميع المجالات سواء حمايه اوشروحات مواقع والعديد من الدروس نجعلها لكم مبسطه حصريا في مدونه تبسيط
    www.tapseet.com

    ردحذف
  5. شكرا وبالتوفيق ان شاء الله

    ردحذف

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2023

اعلان مخفى فى الرئيسية