ماذا تعرف عن موقع كروة للعمل الحر؟

عدد مشاهدات الموضوع:

يبدو أن المجتمع العربى يتوجه الى ثورة العمل الإلكترونية مباشرة من المنزل بأقل التكاليف. فمنصات العمل الحر أصبحت رائعة ومتوفرة بمميزات متنوعة وكل منصة توفر لمستخدميها مميزات وخدمات رائعة ومن تلك المشروعات التى ندعمها عبر مدونة أبو إياد هو موقع كروة. ولكن ماذا تعرف عن هذه المنصة للعمل الحر؟ تابع معنا لتتعرف على رسالة ذلك الموقع ورؤيته للعمل الحر بالعالم العربى.
رسالة موقع كروة:
تمكين المجتمع العربي بكافة شرائحه للعمل والإستفادة من الشبكة العنكبوتية في توسيع نطاق استهداف العملاء وزيادة مداخيلهم المادية ولزرع الثقة لدى المستهلك عن طريق استخدام موقع كروة.
رؤية موقع كروة:
تكوين مجتمع تقني برؤية عالمية يساهم بالتعريف الصحيح للعمل الحر وتحويله من العمل التقليدي إلى العصري عبر الشبكة العنكبوتية مما يساهم في تحقيق قيمة مضافة للإقتصاد الوطني العربي معززاً ترابط الدول العربية في تبادل الخدمات والخبرات المعرفية ومحفزاً للعمل ومخفضاً لنسبة البطالة.
أهداف موقع كروة:
نهدف في كروة إلى إيجاد مجتمع فعال يعتز به على الشبكة العنكبوتية تقوم مبادئه الأساسية والجوهرية على القيم والأخلاق الفاضلة والمصداقية فيما يعرض. ونسعى في كروة على إبتكار طرق الكترونية فعالة وحديثة تسهل لكل من مقدمي الخدمات والراغبين لهذه الخدمات في التواصل وإنجاز الأعمال والإنتاج في بيئة آمنة وموثوقة. كما نهدف إلى مساعدة شباب الوطن العربي في إيجاد فرص للعمل الحر عن بعد وكذلك يساعد العاملين في كسب دخل اضافي تفي بإحتياجاتهم المستقبلية. أيضاً إتاحة الفرصة أمام الشباب المنتج الطموح في تنفيذ خطط تسويقية وترويجية للإعلان عن خدماتهم عبر توفير أدوات تساهم في عرض الأعمال والخبرات والإنجازات ضمن صفحة تمثله وتساعد على إنتشار الإعلان الإلكتروني في وسائل الإعلام الجديد. ونقوم على تهيئة موقع كروة لخدمة مجتمع تفاعلي على الشبكة العنكبوتية ينتمي للعالم العربي والإسلامي وينافس المواقع الالكترونية العالمية ومواقع العمل والتوظيف.

روابط تهمك عبر موقع كروة

هناك تعليق واحد:

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2016

اعلان مخفى فى الرئيسية