طريقة الحصول على زوار مستهدفين من مجموعات الفيسبوك

عدد مشاهدات الموضوع:

طريقة الحصول على زوار مستهدفين من مجموعات الفيسبوك
فيسبوك الشبكة الإجتماعية الضخمة الأكثر استخداما والتي يجب أن نستفيد منها لأقصى درجة في أي حال من الأحوال، طبعا جميعنا يأسس صفحات على الفيسبوك لمواقعه أو منتوجاته لكن العيب في هذه الصفحات أن المنشورات لاتصل سوى لنسبة محددة من المعجبين. حيث أن الفيسبوك تجبر أصحاب الصفحات على الإعلان لديها. لكن نحن نريد الإستفادة من الفيسبوك دون أن تستفيد منا.
لذلك قررنا أن نتوجه لمكان لم تفكر الفيسبوك بعد من تمكين الإعلانات فيه وهي المجموعات، حيث أن المجموعات يمكنها ضم أي عدد من الإعضاء، هناك مجموعات تجاوزت الملونين عضو، يجب أن تعلم أن عند نشر أي منشور يصل لجميع الأعضاء بل وأن هناك أعضاء تصلهم إشعارات عند نشر أي منشور. والسؤال هنا؟

كيف سأستفيد من مجموعات الفيسبوك؟
قد يكون على بالك أنني سأخبرك بإنشاء مجموعة ودعوة أصدقائك لللإنضمام إليها، يمكنك التخلي عن هذا التفكير لأن الأمر عكس ذلك، ما عليك سوى إنشاء حساب جديد على الفيسبوك والبحث عن مجموعات تم إنشائها مسبقا والإنضمام إليها، لكن من أجل الحصول على زوار مستهدفين وضمان التفاعل سننضم لمجموعات تتحدث حول نفس المجال الذي يتحدث فيه مواقعنا أو مدوناتنا أو لديه علاقة بخدمة نريد بيعها، حيث مثلا إن كان موقعنا يتحدث حول الطبخ ما علينا سوى البحث عن الطبخ في مربع بحث الفيسبوك ثم الضغط على عرض جميع النتائج ثم فلترة النتائج لتظهر فقط الجروبات، ثم سنقوم بالإنضمام للمجموعات التي فيها عدد كبير من الإعضاء فقط.

كيف سأنشر منشوراتي في كل هذه المجموعات؟

بعد قبولك في المجموعات يأتي وقت النشر، طبعا الأمر جدا متعب، لذلك بحثت عن موقع يمكننا من النشر في كل هذه المجموعات بشكل تلقائي وآمن بل وحتى يمكن برمجة المنشورات بوقت محدد، أمر رائع حقا، إذا تابع الفيديو أسفله للمزيد من المعلومات حول الموضوع:
رابط الموقع الذى يقدم الخدمة: slacksocial


هناك 3 تعليقات:

  1. شكرا لك -- أيوب --
    بصراحة مدونتكم من رأي هي أفضل مدونة تابعتها وما زلت اتابعها
    لأني أجد فيها كل ما أحتاج
    ^_^
    محمد قندبل - الاردن

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا محمد، شرف كبير

      حذف
  2. شكرا محمد
    http://www.car-insurance-auto.com/

    ردحذف

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2016

اعلان مخفى فى الرئيسية