-->

زيادة متابعين تيك توككتابيعروض المالديفسؤال وجوابعروض العثيم

تفعيل ظهور التاريخ لجميع الموضوعات على مدونات بلوجر

عدد مشاهدات الموضوع:

أهلا وسهلا بكم أعزائى زوار مدونة أبو إياد سنبدأ اليوم بموضوع مهم جدا للجميع وهو كيف يمكن حذف موضوع أو إخفاء موضوع ما بعد نشره عن الصفحة الرئيسية لمدونات بلوجر؟
أحيانا يحتاج بعض المدونيين إخفاء موضوع بعد نشره ولكن بعيدا عن طريقة وضعه بتاريخ قديم!. الفكرة تم تطبيقها بالفعل على مدونات الووردبريس ولكن اليوم سنقوم بتفعيلها على مدونات بلوجر ببعض التعديلات المطلوبة أولا. وهذا الموضوع تمهيدى للموضوع الرئيسي وهو إخفاء موضوع ما عن صفحة مدونتك الرئيسية بدون تغيير التاريخ.
موضوعنا التمهيدى هو طريقة ظهور تاريخ نشر الموضوعات لكل موضوع على حدة؟ ولكن سيتساءل البعض ما الهدف من ذلك؟ سأوضح لكم قصدى ببساطة, عند نشر أكثر من موضوع على مدونة بلوجر فى نفس اليوم وبالتالى بنفس التاريخ فستجدون أن بلوجر تتعامل مع هذه الموضوعات بأنها تحت تاريخ واحد ولن يظهر التاريخ الا على أحدث موضوع. ولكن ما الضرر فى ذلك اذن؟

الضرر يلحق بموضوعنا الرئيسي فى اخفاء موضوع من رئيسية مدونتك لأن طريقتنا تعتمد على التاريخ بشكل كبير وهذا حتى لا يحدث إخفاء لأكثر من موضوع. فكان ولابد أن نشرح ذلك الموضوع قبل نشر الموضوع الأكثر طلبا على محركات البحث لكثير من المدونيين.

فقط تابعوا معى وأفضل تطبيق الدرس على مدونة تجريبية أولا ثم قم بتطبيقه على مدونتك ولا تنسى أخذ نسخة إحتياطية من قالبك :)

أولا: سنقوم بالتعديل على كود ما فيرجى منك الدخول الى القالب ثم نضغط على Jump to widget ونختار blog1 وهى الأداة الخاصة بالرسائل أو الموضوعات المنشورة على مدونتك. ابحث خلالها عن الكود التالى
نلاحظ وجود كود كاملا بهذا الشكل
نقوم باستبدال الكود السابق كاملا بالكود التالى كاملا
هذه الطريقة تستخدم عند الغاء فاعلية بعض الأكواد داخل القالب دون إزالتها ربما نحتاجها لاحقا بأى شىء. فنصيحتى اليكم أن تستخدموا تلك الطريقة الا وهى وضع الأكواد التى تريدون حذفها بين تلك العلامات 

ثانيا جئنا الى كود Java Script حيث نقوم بالبحث داخل القالب عن الكود التالى
نضع أسفله أو بعده الكود التالى
نبحث عن الكود التالى
ونضع أسفله أو بعده الكود التالى

بعد إجراء كل تلك الإعدادات نقوم بحفظ القالب. وبعدها ستجد أن كل موضوع يتم نشره يحمل تاريخه على حده "معاينة". انتظرونا مع الموضوع التكميلى والهدف الرئيسي وهو كيفية إخفاء موضوع تم نشره على الصفحة الرئيسية. ختاما ستجدون بالأسفل شرح مرئى لطريقة إضافة وتعديل الأكواد. (لا تنسى الضغط على علامة الترس لجعل الفيديو HD)

جميع الحقوق محفوظة لمطور الكود MS-potilas .شكرا لمتابعتكم.وننتظر دعمك الدائم الذى يضمن لنا الاستمرارية. وللعلم تم مشاركة هذا الموضوع على مدونة إثراء,

هناك تعليقان (2):

  1. شكرا لك
    ولكن عندي استفسار
    كيف اغير حجم التاريخ لانه يظهر بشكل كبير

    ردحذف

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2023

اعلان مخفى فى الرئيسية