حل مشكلة ظهور كلمة Hide و Show مع أداة موقع Addthis لنشر مدونات بلوجر

عدد مشاهدات الموضوع:
 المشكلة التى نوهنا عنها فى إضافة الأداة السحرية للمواقع الإجتماعية الخاصة بموقع Addthis التى نشرناها هنا. للتذكرة كانت المشكلة تتلخص فى ظهور كلمة Hide و Show عند المرور بمؤشر الفأرة على الأداة لاستخدامها؟ مما يؤدى الى تشوية الأداة. والجدير بالذكر, واجهتنا أمس مشكلة اختفاء الإضافة وقمت بمراسلة فريق الدعم على تويتر @Addthis وبكل سرعة جاءنا الرد الشافي ولكنه ومع ذلك نصف حل. المحادثة دارت كالآتى:
فحوي النقاش بينى وبين فريق الدعم هو سؤالى الأول عن اختفاء الأداة والثانى عن ظهور هذا الخطأ وانتهت المناقشة بالرد الذي أقنعنى عند محاولة تجربته وهو سبب المشكلة التى وقعنا فيها الذي يتلخص فى استخدامنا اللغة العربية فى ظهور بلوجر واذا قمنا باستخدام اللغة الانجليزية يختفى هذا الخطأ تماما ولكن هذا نصف حل لأن عند استخدامنا اللغة الانجليزية فى عرض المدونة سيضر بأشياء كثيرة وأهمها تغيير اتجاه الكتابة فى الاضافات وعناويين الموضوعات وهكذا دواليك. ورد فريق الدعم أنه سيقوم بتوجيه هذه المشكلة التى تواجه المدونات التى تستخدم العربية فى العرض وسيقومون بالرد فى أقرب وقت. الصور التالية توضح المشكلة والحل.
صورة للمشكلة

صورة لتقوم بتغيير اللغة للانجليزية اذا أردت ذلك

صورة للأداة بعد اختفاء الخطأ السابق

شكرا جزيلا الموقع الرائع Addthis وتستحق كل الاحترام :)

تحديث : محادثة مع أحد فريق الدعم على موقع Addthis بإقراره الخطأ وتحديده وجارى علاجه من قبل مطورى الموقع وأدواته. صورة المحادثة:

هناك 4 تعليقات:

  1. شكرا صديقي فالموقع على ما أظن طور الأزرار حتى ادا اردت اضافة واحد عند المعاينة تلقى رئيسية مدونتك ممتلئة بالازرار السعيدة
    وهدا رائع في نظري سيسهل نشر المحتوى بفعالية

    ردحذف
  2. اخي هل من الممكن ان تكون الاداة مجانية ام انهى سوف تبقى تجربة فقط

    ردحذف
  3. @fata lbadya
    شكرا جزيلا لتواجدك واضافتك :)

    ردحذف
  4. @Adham Yaghi

    الأداة مجانية بالفعل :)

    ردحذف

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2016

اعلان مخفى فى الرئيسية