-->

زيادة متابعين تيك توككتابيعروض المالديفسؤال وجوابعروض العثيم

حل مشكلة التسجيل على موقع edmodo التعليمي خطوة بخطوة

عدد مشاهدات الموضوع:

مرحبا بكم متابعى مدونة أبو إياد. صادفت اليوم مشكلة لمدة ساعة تقريبا فى محاولة تسجيل فى موقع edmodo التعليمى وعند استكمال جميع البيانات المطلوبة لأكثر من مرة لم يفلح الأمر أبدا فقمت بمحاولة طريقة سهلة جدا تضمن لك التسجيل بكل سهولة وناجحة من المحاولة الأولى.

1- قم بالدخول على الرابط التالى لفتح حساب على gmail ويفضل أن تكون جميع البيانات هى بيانات طفلك (ابنك-ابنتك) ماعدا تاريخ الميلاد اجعله تاريخ ميلادك.خطوات إنشاء بريد جوجل سهلة للغاية وان واجهتك مشكلة قم بالتعليق وسأساعدك.
رابط تسجيل حساب على جوجل : https://accounts.google.com/sigNup

2- قم بالدخول على الرابط التالى لموقع edmodo لاستكمال أولى خطوات التسجيل عليه 
فى حالة ان كنت تلميذا : https://new.edmodo.com/student-signup

3- بعد تحميل الصفحة ستظهر لك الصورة التالية قم بالضغط على Sign up with Google
4- سيقوم الموقع تلقائيا بسحب معلوماتك من البريد الذى قمت بالتسجيل به مسبقا لاستخدامها على موقع edmodo لتظهر لك الصورة بالأسفل, اضغط حينها على I'm a Student

5- بعد ذلك ستظهر لك الصورة بالأسفل لتقوم بوضع كود الفصل الذى تم استلامه من المعلمين المتابعين لطفلك ثم اضغط على Create Account
6- سيقوم الموقع بتحويلك بعدها الى الفصل المحدد بالكود الذى قد أدخلته مسبقا. ولكن كيف نقوم بإضافة أكواد الفصول الأخرى. بكل بساطة نضغط على كلمة Join a group الموضحة بالصورة بالأسفل لنقوم بإدخال الأكواد واحد تلو الأخر ثم اضغط على Join.

7- بعد ذلك يمكنك متابعة حسابك بكل بساطة وكذلك معرفة قائمة الطلاب والمدرسين المتابعين لطفلك. بل ويمكنك تحميل تطبيق edmodo على هاتفك لمتابعة أسهل وأسرع للفصول, بالإضافة الى إمكانية طلبك للجداول من مدرسيك.

رابط تطبيق edmodo اندرويد , آب ستور

هناك تعليقان (2):

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2023

اعلان مخفى فى الرئيسية