-->

زيادة متابعين تيك توككتابيعروض المالديفسؤال وجوابعروض العثيم

قالب بلوجر لمعاينة الاضافات لحماية قالب مدونتك من الأخطاء

عدد مشاهدات الموضوع:
مرحبا بكم أصدقائى, لا تخلو مدونة على منصة بلوجر وبها إضافة غير رسمية لبلوجر أو بمعنى أوضح إضافة يتم شرح طريقة إضافتها عن طريق إضافة أكواد بلغة HTML او الجكويرى أو جافا سكريبت وغيرها وليست عبر أداة إضافات بلوجر الرسمية الموجودة داخل التخطيط. ولذلك سنقوم بطرح قالبا رائعا بسيطا لتقوموا بمعاينة أى إضافة أو أكواد أى أداة قبل تطبيقها على مدوناتكم. والسؤال هنا.

لماذا أقوم بتطبيق أكواد أى أداة على قالب تجريبي أولا ولا أقوم بالتطبيق المباشر على قالب مدونتى؟
1- ننصح دائما بأخذ نسخة إحتياطية من قالبك قبل التنفيذ حتى لا تُخطىء بأى كود وتحفظ القالب وتسوء الأمور معك. فمن الأفضل أن تقوم بعمل مدونة تجريبية لتختبر بها الأكواد وفعاليتها بعيدا عن قالب مدونتك.
2- لتتأكد من مصداقية من يطرح الإضافة والأكواد بأن شرح الأداة فعَّال. ويجب علينا التوضيح أنه هناك الكثير من الإضافات لا تكون فعَّالة مع بعضها لتعارض بعض الأكواد وخاصة الجكويرى.

القالب بسيط جدا يمكنكم القاء نظرة معاينة القالب أو تحميل القالب ويمكنكم تثبيته على مدونة تقوموا بانشائها باسم demo-your-blog-name لتبتعدوا عن أى خطأ يصيب أكواد قالب مدونتكم.

طريقة تثبيت القالب على المدونة التجريبية؟
1- تقوم بتحميل القالب من الرابط السابق ذكره, ثم تقوم بإنشاء New Text Document من برنامج Notepad وتقوم بفتحه وسحب ملف القالب بداخله. ثم تقوم بتحديد الأكواد كاملة ونسخها.
2- الدخول الى لوحة التحكم ثم قالب ثم تعديل HTML ومسح الأكواد الموجودة ولصق الأكواد التى تم نسخها من القالب الذى نتحدث عليه.
3- نقوم بحفظ القالب ونتمتع بإمكانيات ذلك القالب.

وللتوضيح القالب تم تصميمه بصورة بسيطة جدا كأنه ملىء بالموضوعات وله نافبار ولكن الهدف من القالب فقط هو تجربة إضافات منصة بلوجر بكل سلاسة ويُسر. والأن إن أعجبك الموضوع يمكنك نشره بين أصدقائك لينتفعوا به.

هناك 5 تعليقات:

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2023

اعلان مخفى فى الرئيسية