-->

زيادة متابعين تيك توككتابيعروض المالديفسؤال وجوابعروض العثيم

كل ما تود معرفته عن تحديثات بلوجر الأخيرة بالتفصيل

عدد مشاهدات الموضوع:

أطلقت بلوجر منذ ساعات تحديثات لواجهتها أيدها العديد من المستخدمين ولم يفضلها غيرهم ولكن أنا أرى شخصيا حتى ولو لم تكن كل التحديثات متفق عليها الا أنه يعطى بصيص أمل فى نية جوجل فى الاهتمام بمنصة بلوجر أكثر من زى قبل ونهوضها مثل منصة ووردبريس وغيرها من منصات التدوين الحر. واليكم بتلك التدوينة القصيرة المميزات والتحديثات التى لاحظتها حتى الأن.

1- تم الغاء الصفحة الرئيسية www.blogger.com واختصاراها على قائمة منسدلة لظهور جميع المدونات التى يمكلها المُدون
 2- سيتم عرض المدونات التى يتابعها المُدون عن طريق الضغط على Reading list 
 3- تم زيادة خيار جديد بعنوان user settings للتحكم فى كيفية ظهور ملفه الشخصى على بلوجر
 4- سيتمكن المُدون بإنشاء مدونة عن طريق الشهاب لأسفل قائمة مدوناته ليجد New blog
 5- إضافة صندوق الرموز الخاصة وبها ستجد رموز وأشكال وتعبيرات كثيرة جدا على حسب الغرض ويمكنك رسم الرمز فى مساحة مخصصة له وسيتم عرض أقرب رمز لرسمتك وأيضا يمكنك البحث عن الرمز وليكن باسم boy سيتم عرض الرموز التى تحمل ذلك الوصف. والرائع انها تدعم اللغة والعربية والتشكيل ومنها ﷽.

ختاما.. من يلاحظ أى تحديث جديد يمكنه تنبيهنا عبر التعليقات أو صفحتنا على الفيسبوك. وهل أنت مع أم ضد تلك التحديثات على الرغم من أنها أولى خطوات التحديثات لمنصة بلوجر فى تلك الأونة وهناك المزيد بكل تأكيد قادم قريبا. وشكرا لكم على متابعتكم. المصدر "مدونة بلوجر الرسمية"

هناك 9 تعليقات:

  1. اتمنى لو يهتمو بالويدجت وخصوصا ودجيت مواضيع عشوائية

    ردحذف
    الردود
    1. عندك حق وانا معك ولكن اعتقد أنها بداية الغيث وآمل الا يخيب ظنى فيهم. شكرا لك

      حذف
  2. isn't better to not give us the access to the old dashboard because this new dashboard make me disppointed!! more clicks to see my blogs stats overview!! I hope revert to old dashboard please! this is important for my business! the features we need is the post views on front-end, Most Disscussed Posts Widget! etc.. we need new features not a poor design!

    ردحذف
    الردود
    1. Dearsir,
      I'm with your opinion, we need more features but i guess these will be become soon insaallah.
      Regards,

      حذف
  3. جميل جدا ولكن لدي سؤال في بلوجر مجال اخر. ماذا يحدث لو قمت بايقاف ميزة search descrption لان قراءة في احد المدونات عندما تترك جوجل تحدد الكلمات المفتاحية من الموضوع بنفسها تكون النتائج افضل. هل ايقافها يؤثر على مدونتي؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك على تعليقك, بالعكس بخصوص أداة search description فهى تساعد غيرك على العثور على مدونتك وهذا ما ينصح به جوجل عبر دعمه الفنى بمنصة بلوجر اقرأ هذا https://support.google.com/blogger/answer/41373?hl=ar

      حذف
  4. نعم وصلني التحديث الجديد قبل يومين وهو جيد نوعا ما

    ردحذف
    الردود
    1. مبارك عليك اولى تحديثات بلوجر وشكرا على تواجدك

      حذف
  5. يا استاذ محمد ,, انا معايا مدونه على بلوجر زي حضرتك كده ,, وعايز اعمل مدونه على ووردبريس عشان خايف احسن جوجل تقفل بلوجر زي ماقفلت كذا خدمه قبل كده ,, اعمل ايه , اشتغل على ووردبريس وﻻ اكمل في بلوجر ؟

    ردحذف

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2023

اعلان مخفى فى الرئيسية