استطلاع رأى: تحول وظيفى جزئى لمدونة أبو إياد

عدد مشاهدات الموضوع:
مرحبا بكم أحبائى المتابعين من كل مكان, نحيطكم علما بأننا ممتنون لمتابعتكم الدائمة والخالصة لموضوعات مدونة أبو إياد التى تساهم فى تنشئة كل مبتدىء فى مجال بلوجر وصناعة المحتوى مما تمتلى ثناياها من اسهامات كل فرد من فريق عمل المدونة الرائعين حقا. 

سأقترح عليكم اقتراح أعتبره مناسبا وكذلك يعتبره أحد المتابعين الكرام للمدونة ولكن أنتم أهل تلك المدونة ورأيكم مُفيد جدا فى تحديد وجهة تلك المدونة لتسير فى مجرى لا يخل بها أو بمكانتها. ذلك الموضوع خاص باقتراح تحول وظيفى لمدونة أبو إياد بحيث تهتم أيضا بفرع تقنية المعلومات والأخبارالتكنولوجية و التقنية والمقارنات اعتمادا على مصادر موثوقة وبأسلوب ثرى ومفيد ومختصر بحيث تساهم فى معرفة أخر الأخبار التكنولوجية بمجالات مختلفة سواء طب أو هندسة أو اتصالات وغيرهم. ولن نهمل بلوجر بالطبع بل سيكونوا جنبا لى جنب.

ما رأيكم بذلك الاقتراح وبانتظار ردكم الثمين والذى سيؤكد لى حرصكم على المدونة واستمرارها.

هناك 5 تعليقات:

  1. نعم انا اتفق معك ننتظر رأي الاخرين

    ردحذف
  2. السلام عليكم..
    متفق وغير متفق,كثير من المدونات تهتم بالامور التقنية,انا اعرف وعندي قناعه مدونة ابو اياد تهتم ببلوجر ولما احتاج شي لبلوجر فمدونتكم احدى الطرق لها,وبمناسبة هذا الحديث :) هل تستطيع مساعدتي بحذف تعليقات الفيس بوك واستبدالها بتعليقات ديسكس لمدونتي : www.slena.mobi واكون شاكر لك,اما بخصوص متفق فتحويلها لمدونة تقنية قد تجلب زوار جدد .
    شكرا اخي محمد

    ردحذف
  3. لا بأس بدلاً من موت المدونة

    ردحذف
  4. السلام عليكم شيء رائع مساعدة متابعيك سيدي أبو إياد ولكن لا أحبذه حسب وجهة نظري أنك إذا كنت تلعب حول كلمة رئيسية أو مفتاحية معينة كــ مدونة بلوجر أو إضافات بلوجر أو قوالب بلوجر وكل ما لديه علاقة بالمحتوى والمدونات فلاداعي لتكبير مساحة تخصص المدونة، والسبب يكمن في نجاح مدونتك لأنها اعتمدت على مجال مخصص وهو دعم المحتوى العربي وليس الأخبار التكنولوجية والتقنية وثانياً فهذا المجال عليه منافسة شرسةو وكبيرة، كانت هذه فقط وجهة نظري ليس إلاَّ ولمحكمتكم واسع النظر جزاكم الله خيراً والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين سيدنا محمد بن عبد الله وعلى آلهوصحبه أجمعين..إلى اللقاء

    ردحذف
  5. فكرة جيدة لكن نتمنى ان تكون منفصلة

    tech.abu-iyad.com

    ردحذف

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2016

اعلان مخفى فى الرئيسية