-->

زيادة متابعين تيك توككتابيعروض المالديفسؤال وجوابعروض العثيم

أداة تكتشف نوع الخطوط المستخدمة فى المواقع,هدية لكل مصمم مواقع

عدد مشاهدات الموضوع:
مرحبا بكم أعزائى وخاصة من يهوى تصميم المواقع أو قوالب بلوجر ووردبريس. قام فريق من نينجا التطبيقات الخدمية التى تساعد الغير على إختصار المزيد والمزيد من الوقت فى طرح أداة رائعة للغاية للكشف على نوع الخطوط المستخدمة فى أى موقع تقوم بتصفحه أو تشاهد خطا مستخدما فيه أحببت أن تستخدمه فى موقعك. فقط بعد تثبيت تلك الأداة المتوفرة على متصفح جوجل كروم وسفارى لن تحتار ولا تسأل بعد اليوم عن نوع خط كذا فى المنتديات والمدونات العربية. فقط شاهد الفيديو التالى من الموقع الرسمى للأداة يشرح بإيجاز طريقة عمل الأداة وكيفية الإستفادة منها.


حسنا ما رأيك الأن؟ بكل تأكيد ستوفر علي كل المصممين الوقت والجهد. فاذا كنت من مستخدمى متصفح جوجل كروم يمكنك تحميل أو تثبيت الأداة عن طريق الضغط هنا. أما اذا كنت من مستخدمى متصفح سفارى يمكنك تثبيتها من هنا.

دعنا الأن نستكشف معك الأداة على مدونة أبو إياد كمثال, ما رأيك؟
أنا من مستخدمى متصفح جوجل كروم, قمت بثبيت الإضافة بشكل صحيح وقمت بالدخول على مدونتكم مدونة أبو إياد فلاحظت ظهور أيقونة الأداة بأعلى المتصفح بشكل "شبح أسود :(" ليتم تفعيل الأداة على موقع المدونة نقوم بالضغط على أيقونة "الشبح الأسود" لتظهر لنا تلك الصورة التالية
 كما تلاحظ بالصورة السابقة قمنا بتفعيل الأداة على موضوع من موضوعات المدونة وبمجرد المرور على عنوان الموضوع تم ظهور نوع الخط وحجمه.
 من مميزات تلك الأداة أنك عندما تضغط على الخط الذى يعجبك وليكن كمثال "عنوان الموضوع" يظهر بالأعلى خانة تمكنك من تجريب الخط بنفسك كما تم التجربة بالصورة السابقة "مدونة أبو إياد تشكركم على متابعتكم لها" ليس ذلك وفقط بل هناك أداة لتغيير حجم الخط ليكون واصحا أمامك بأحجام مختلفه حسب رغبتك.
الميزة التى شاهدتها وأعجبتنى كثيرا هى إمكانية عمل إخفاء لكل صور المدونة وعرض الخطوط فقط لأن تلك الاداة تركز على الخطوط لا الصور. ويتم تفعيل تلك الميزة عن طريق الضغط على أيقونة Mask الموضحة بالصورة السابقة.

يقول مصممى الأداة أنهم لا يريدوا من أحد سرقة حقوق أى خط من مصممه فتلك الأداة فقط تساهم فى اختصار الوقت وعلى المصمم شراء أى خط مدفوع. نشكر مصممى الأداة ويمكنكم زيارة موقع الأداة الرسمى عن طريق الرابط http://www.fontface.ninja/ ولمزيد من أعمال ذلك الفريق يمكنكم زيارة الرابط التالى http://www.creaktif.com/

هناك 6 تعليقات:

  1. شكرا علي الافادة

    http://dzte.blogspot.com/

    ردحذف
  2. مشكور على الأفادة ودائما وابدا الى المزيد من التقدم
    http://ekhtyar.riadah.org

    ردحذف
  3. مشكور على الأفادة ودائما وابدا الى المزيد من التقدم
    http://ekhtyar.riadah.org

    ردحذف
  4. رااااااااااااااااااااااااائع دائما وابدااااااااااا

    ردحذف

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2023

اعلان مخفى فى الرئيسية