-->

زيادة متابعين تيك توككتابيعروض المالديفسؤال وجوابعروض العثيم

اربح 50$ بمشاركتك فى استبيان منصة عداد

عدد مشاهدات الموضوع:
بعد انطلاق مسابقة موقع عداد للمواقع والمدونيين التى قمنا بالاعلان عنها عبر تدوينة بعنوان مسابقة عداد برعاية مدونة أبو إياد وقمنا بعمل تحديثات متتالية على الموضوع وانتهينا بأننا فى مرحلة التصويت من السادة الزوار والمهتمين من الجمهور. على التوازى تطلق عدَّاد دعمها مرة أخرى لرواد موقعها ومستخدمى خدمتها الرائعة لربح 50$ بمجرد ملء استبيان حول الخدمة. فقط 5:10 دقائق يمكنها أن تكون سببا فى ربحك 50 دولارا. قم بالدخول على صفحة الاستبيان من هنا وقم بالإجابة عن الأسئلة بكل صدق ناتج عن تجربتك لخدمة الموقع الإعلانية. 

لتعلم صديقنا العزيز الهدف من هذا الاستبيان هو تحسين وتطوير عمل منصة عدّاد، ومعرفة آراء المستخدمين في الخدمات المقدمة وبعض الإضافات التي قد نقوم بها. لن نقوم باستخدام أي معلومات شخصية أو مشاركتها مع أي طرف ثالث.
سيقدّم عدّاد مكافآة مالية بمبلغ 50$ لأحد المشاركين في الاستبيان. إذا كنت ترغب بالدخول في السحب (القرعة) يرجى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني في آخر الاستبيان. هذا غير إلزامي، إذا كنت لا تريد الدخول في السحب على المكافأة، يمكنك فقط تعبئة الاستبيان بدون إدخال عنوان بريدك الإلكتروني. وشكراً لك مجدداً. وللعلم ينتهي هذا الاستبيان بتاريخ 2015/4/1م.

هناك 4 تعليقات:

  1. شكرا
    مواضيع مفيدة ايضا
    http://mobdi3explain.blogspot.com/

    ردحذف
  2. شكرا لك ^^^

    http://www.bac-dz.com/

    ردحذف
  3. اخي انا اريد ان اعرف الDEV_ID الخاص بمدونتي برجاء اخباري كيف اعرفه وشكرا لك :D

    ردحذف
    الردود
    1. لم أفهمك جيدا. ماذا تقصد بسؤالك بالرغم من أن الموضوع ليس له اى علاقة بالسؤال

      حذف

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2023

اعلان مخفى فى الرئيسية