-->

زيادة متابعين تيك توككتابيعروض المالديفسؤال وجوابعروض العثيم

جوجل تطلق خدمة نطاقات .how , احجز اسم نطاقك الأن

عدد مشاهدات الموضوع:
كما نعلم أن الإنترنت أصبح مليئا بالمعلومات والمصادر العلمية المتاحة للجميع ونكاد نقول أن من أكثر الكلمات التى يبحث عنها الباحثون والطلاب والمتعلمون هى كلمة "كيف أو How" بمجرد أن نفتح محرك البحث جوجل ونكتب "كيف أقوم بتثبيت قالب بلوجر" أو "كيف أبحث عن كود b:skin داخل قالب بلوجر" أو "كيف أضيف كود أقرأ للمزيد" وهكذا كلٌ حسب مجال عمله أو مدونته أو غرضه من البحث.
لذلك أطلقت جوجل خدمة نطاقات www.domaim.How خاص بالمواقع التعليمية - بعد اطلاقها خدمة النطاقات - والتى تقدم محتوى يكثر البحث عنه بكلمة "كيف". فان كنت أحد تلك المدونات التى تجيب عن استفسارات العديد من المستخدمين سواء فى مجال معين أو عدة مجالات فاسرع بحجز النطاق واسم النطاق الخاص بك عن طريق الرابط http://www.get.how/#domain-name-search فقط اكتب فى خانة البحث اسم النطاق الذى تريدة وليكن مثلا abu-iyad.how  واضغط على Check Domain لتتأكد أنه متاحا أم سبقك غيرك. "محبى بلوجر هذا النطاق غير متوفر للأسف www.blogger.how ولكن blogspot.how  متاحا"

بعد التأكد من أنه متاحا يمكنك حجز النطاق عبر أحد الشركاء بالأسفل بالضغط على اسم الشركة واتباع تعليمات الشراء بعد ذلك. بالضغط على More options سيظهر لك شركاء أكثر.

بعض الأمثلة التى حجزت نطاقات على هذا النحو robotics.how و learning.how وايضا قام موقع wikihow.com بحجز النطاق خوفا من حجز غيرهم له wiki.how. فهذه فرصتك ان كان موقعك عن التصميم (design.how متاح)أو شروحات مجال معين متخصص بأن تستثمر الفرصة وأن تحجز اسم نطاقك الأن. وجب التنوية للفائدة وليس للترويج لأى شريك من الشركاء. تحيتى. مصدر1,2

هناك 3 تعليقات:

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2023

اعلان مخفى فى الرئيسية