تحديث سياسة محتوى البالغين على Blogger

عدد مشاهدات الموضوع:
نشرت بلوجر تنبيها فى بداية لوحة التحكم تقول أن بداية من الثالث والعشرين من شهر مارس فلن تسمح منصة بلوجر بعرض محتوى غير لائق ومنها تؤكد بلوجر بتحديث سياسة محتوى البالغين. 
تقول بلوجر عبر صفحة السياسة الجديدة أنها لن تسمح بنشر المحتوى الغير لائق سواء صور أو فيديو بصورة عامة. وتؤكد بلوجر اذا كانت المدونة تُقدم محتوى علمى أو تعليمى باستخدام صور غير لائقة ستقوم بتقييم المحتوى وتتركه أما اذا كان غير لائق بشكل صريح فستجعل المدونة خاصة تقتصر على صاحب المدونة والمؤلفين وأى شخص مدعو لمشاهدتها ولن تقوم بحذف المحتوى.

اذا كانت مدونتك تحمل أى محتوى غير لائق عليك الأن حذفه فورا لكى لا يتم إجبارك بجعلها مدونة خاصة وليست عامة كما بالسابق. وتؤكد بلوجر أن بعد تاريخ 23 مارس القادم اذا قام أحد المدونيين بإنشاء مدونة تخالف تلك السياسة سيتم حذفها فورا أو اتخاذ رد فعل مناسب للموقف. المصدر "منتدى مساعدة بلوجر"

تحديث..



أعلن فريق بلوجر اليوم على لسان jessicapelegio  بأنه تم تراجع بلوجر عن قرارها بعدم عرضها للمحتوى الغير لائق للعوان وجعل المدونات التى تحتوى على صور أو فيديوهات غير لائقة خاصة لأصحابها ومؤلفيها والأشخاص المدعويين. ولكن عبر منتدى بلوجر فسرت jessicapelegio  بأن بلوجر تراجعت بالفعل عن تلك الخطوة "للأسف" بسبب أن هناك العشرات من مستخدمى بلوجر اعترضوا على هذه السياسة! لأنها تمنعهم عن حريتهم الشخصية والتعبير عن هويتهم. ولكن بلوجر تراجعت تراجع جزئى بحيث سيقتصر تحديثها على المدونات التى تستخدم ذلك تجاريا فقط ويلزم كل مدونة تستخدم محتوى غير لائق بشكل غير تجارى بأن تُفعل خاصية عرض محتوى للبالغين لتظهر رسالة للزوار بأن المدونة تحتوى على محتوى للبالغين كرسالة تحذيرية.

يمكنك قراءة التحديث جديد عبر هذا الرابط وقراءة سياسة المحتوى على مدونات بلوجر خلال هذا الرابط.


هناك 5 تعليقات:

  1. اخي العزيز اواجه مشكلة في مدونتي اريد ان اضيف اداة في قسم التسمية وقمت بما وضعت على موقعك لكن يعطيني مشكلة لا اعرف حلها .




    ردحذف
    الردود
    1. اهلا وسهلا عزيزى نعتذر عن الرد المتأخر ونرجو المعذرة مشاغل العمل :)
      بخصوص سؤالك لم يكن واضحا بالنسبة لى. رجاءا صورة لمشكلتك وايضا ما هو رابط الموضوع الذى قمت بتنفيذه ولم تستطع؟

      حذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2016

اعلان مخفى فى الرئيسية