-->

زيادة متابعين تيك توككتابيعروض المالديفسؤال وجوابعروض العثيم

أداة Thinglink للتعديل على الصور باحترافية

عدد مشاهدات الموضوع:
يبدو أن صفحات الانترنت مليئة بكنوز لم يرها الكثير حتى الأن, المحتوى العربى يحتاج لمزيد من الجهد حتى يكون فى طليعة المعلومات. لقد نشرنا سابقا أداة للصديق عبد الله أبو دقة تمكن كل من يريد شرح صورة تتكون من عدة أجزاء وبيانات عن طريق تضمين رابط تشعبى لكل جزء فى الصورة ويمكنكم مشاهدة الأدة من هنا, ولكن الأن سنشرح أداة جديدة أكثر احترافية وإمكانياتها ستبهركم جدا إن شاء الله.

أداة Thinglink يستخدمها الكثير من المواقع والمجلات العالمية لشرح صورهم بالتفصيل فى صورة مجمعة عن طريق إضافة أيقونات دلالية تؤشر على المكان المراد توضيحه وبمرور مؤشر الفأرة على هذه العلامة أو الأيقونة يظهر ما تخفيه وراءها ويمكنه أن يكون رابط أو نص أو صفحة الإعجاب للفيسبوك أو حساب تويتر واليوتيوب وكذلك يمكن تضمين فيديوهات من موقع فيمو أو مقاطع صوتية من موقع ساوند كلاود. طريقة عرضها ستعجبكم جدا بعد انهائكم العمل المطلوب.

تتوفر الأداة بلغات عديد منها الإنجليزية والأسبانية والألمانية وليس بينهم العربية للأسف ولكنها تدعم اللغة العربية فلقد قمنا بانشاء مثال على صورة لمدونة أبو إياد أو يمكنكم معاينتها من هنا

مجالات عمل الأداة تتلخص فى كل موقع أو صحيفة أو مدونة تحتاج لشرح صورة ما شرحا إحترفيا تفصيليا وكمثال مواقع المتاجر الإلكترونية لشرح منتجاتهم وإرفاق صور مفصلة وفيديوهات وروابط ذات صلة داخل صورة واحدة, وكمثال أخر المواقع التعليمية والصحفية لشرح الدروس والأخبار بطريقة منظمة وتضمين قنوات اليوتيوب والفيسبوك لزيادة المتابعين.

فقط كل ما عليك الإشتراك وتجربة الأداة فحتما ستوفر عليك الكثير. يمكنكم زيارة الموقع الرسمى بالضغط على Thinglink ثم إنشاء حساب جديد بالضغط على Start Now لتجد أن هناك خطة مجانية بإمكانيات أقل وخطط مدفوعة بإمكانيات أكثر فاختر ما يناسب إحتياجاتك وانطلق. لمعلومات أكثر حول الأداة قوموا بزيارة onmedia.dw-akademie.
بعد إنشاء حساب قوموا بإنشاء مشروع جديد بالضغط على add new image ويمكنكم استقبال صورة من جهازكم أو عن طريق رابط أو من الفيسبوك أو فليكر.
بعد رفع الصورة المطلوبة ستظهر لكم لوحة تحكم إعداد الصورة سهلة للغاية فقط قوموا بالضغط على أى مكان بالصورة والذى تريدون توضيح شيئا بخصوصه وستظهر لكم قائمة لاختيار الأيقونة المناسبة وكذلك مكان إدخال وتضمين الرابط والنص المراد ظهوره كما بالصورة.

بعد إنهاء العمل قوموا بالضغط على حفظ Save ستظهر لكم صفحة إنهاء العمل وبالضغط على أيقونة نشر الصورة يظهر الكود الذى ستقوموا باستخدامه داخل مواقعكم ومدوناتكم لإظهار العمل المطلوب.
نتمنى أن نكون قد وُفقنا فى تقديم شيئا مُفيدا لكم.شكرا لمتابعتكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2023

اعلان مخفى فى الرئيسية