-->

زيادة متابعين تيك توككتابيعروض المالديفسؤال وجوابعروض العثيم

مجتمع سيوفورتكس لتعليم السيو والتسويق الالكترونى بنكهة إحترافية

عدد مشاهدات الموضوع:
مرحبا بكم متابعينا الأعزاء. اليوم سأقدم لكم هدية رائعة جدا فى عالم السيو والتسويق الإلكترونى. الهدية مجانية :D ولكن يجب أن نحسن استخدامها. صديقى الرائع محمد حافظ صاحب موقع سيو فورتكس افتتح مجتمع سيو فورتكس منتدى تعليمى لكافة الأمور التى تتعلق بتهيئة المواقع لمحركات البحث SEO وكذلك الأمور الخاصة بالتسويق الالكترونى عبر الإنترنت.

ما يميز المجتمع أنه مجانى 100% وستقابل فيه نخبة من متخصصى ذلك المجال تستشيرهم وتتقبل نصائحهم لبناء موقع أو مدونة صديقة لمحركات البحث. صديقى العزيز "محمد حافظ" يقدم على صفحته بالفيسبوك وحسابه على تويتر نصائح متتالية عن السيو يمكنك اتباع نصائحه أولا بأول من خلال متابعته. ستجده هنا عبر الفيسبوك وهنا عبر تويتر.

المشاركة في الموقع مفتوحة للجميع والتسجيل علي صفحات الموقع مجاني ولا يوجد إشتراكات سوي في قسم عروض الشركات فقط.

وبالمناسبة الموقع الرسمى لسيو فورتكس يقدم العديد من الخدمات وتقدر بأكثر من 30 خدمة مجانية لأصحاب المواقع "يمكنك الحصول عليها من هنا" إضافة الى أدوات تقوم بتحليل موقعك بكل إحترافية بعيدا عن المواقع الأجنبية التى تستخدم سياسات قديمة لتقييم موقعك. ومن هذه الخدمات التى ستكتشفها خلال الموقع الرسمى أو المجتمع على سبيل المثال لا الحصر " أداة تحليل سيو موقعك ومعرفة ترتيبك فى اليكسا والبيج رانك " وكمثال لمدونة أبو إياد. وأيضا أداة لتحليل موقعك والأخطاء الموجودة به

الخلاصة: مجتمع سيوفورتكس فرصة لمن يريد تعلم فن وعلم السيو والتسويق الالكترونى. ينقصكم التسجيل به لمتابعة كل جديد لخبراء هذا المجال.

كل الشكر لصديقى العزيز محمد حافظ لاتاحتى الفرصة لنشر مجتمع سيو فورتكس على مدونة أبو إياد. ولكم كل التوفيق.

هناك تعليق واحد:

  1. شكرا لك على هذا الموضوع القيم والرااااااائع .

    ردحذف

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2023

اعلان مخفى فى الرئيسية