-->

زيادة متابعين تيك توككتابيعروض المالديفسؤال وجوابعروض العثيم

إنطلاق تطبيق UserTalk على أنظمة أندرويد

عدد مشاهدات الموضوع:
يبدو أن مشروع Usertalk فى تطور دائم فقد تم بدء المشروع كفكرة مشاركة فى مؤتمر الموقع التقنى الشهير TheNextWeb. ولكل من لا يعرف ما هو مشروع Usertalk فهو باختصار خطوة للأمام فى وسائل الاتصالات المجانية مثل تطبيق +WhatsApp -على سبيل المثال لا الحصر- ولكن UserTalk بأيدى عربية مصرية. يتلخص هذا المشروع فى إمكانية وضع زر داخل موقعك أو مدونتك سواء ووردبريس أو بلوجر أو جوملة ليُمَكِّن الزائر الإتصال المباشر والمجانى بخدمة الدعم التى توفرها عبر موقعك أو مدونتك للتواصل مع مشكلات واستفسارات زائريك.

قمنا بكتابة تدوينة خاصة لتعريف المشروع بعنوان ماذا تعرف عن مشروع Usertalk للإتصال الصوتي؟ يمكنك الاطلاع عليها لمعرفة المزيد عن المشروع. مع العلم أننا قمنا بتجريب الخدمة وشرحها على المدونة عبر تدوينة خاصة بعنوان نموذج إتصال صوتي لمدونات بلوجر ووردبريس وجوملة برعاية مشروع Usertalk تمكنك التدوينة بوضع زر للاتصال الصوتى بينك وبين زائريك كدعم فنى مباشر أو عن طريق رسائل مسجلة بتنبيه الزائر أن الدعم ليس متواجدا ويمكنك ترك رسالة مع تضمين بريده بداخلها. ويمكن الحصول على رسالة مسجلة باللغة العربية عن طريق تحميلها من خلال تدوينة بعنوان رسالة مسجلة باللغة العربية للرد على مكالمات نموذج الاتصال الصوتى Usertalk. وبالتالى يمكننا القول أن المشروع على خطى ثابته.

 وها نحن على مدونة أبو إياد نطرح بين أيديكم تطبيقا لهذا المشروع الرائع على أندرويد لمتابعة مدوناتكم ومواقعكم حتى لو لم تكونوا متواجدين أمام أجهزتكم المكتبية أو المحمولة فستكون متابعة الرسائل الصوتية أكثر سهولة وفى أى مكان.


 تحميل تطبيق يوزر توك

مصادر هامه: getusertalk.com/app

هناك تعليق واحد:

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2023

اعلان مخفى فى الرئيسية