طريقة الإبلاغ عن المدونات التى تنتحل الهوية وتنتهك الخصوصية

عدد مشاهدات الموضوع:

بعض الأشخاص أو العديد من الأشخاص فى العالم العربي لا يجدون أنفسهم الا فى كيفية انتحال شخصية فلان وفضح فلان وسرقة الأخر ونشر خصوصيات غيرهم. وهنا سنشرح لكم وسيلة من وسائل دعم جوجل لكم لكيفية حماية أنفسكم وحماية غيركم بالابلاغ عن تلك الشخصيات المريضة التى تنتحل شخصية أو تنتهك حقوق نشر وخلافه من الأعمال المخالفة.
انتحال الهوية في Blogger
باختصار يشرح فكرة احتيال بعض من المدونات لأسماء شخصيات معروفة أو حتى ينتحلون شخصيتك أنت وينشرون صورك أو خصوصياتك تحت اسمك ورخصة مزيفة. ولكن تنبه جوجل أن بلوجر لا يمكن الحكم فيها على الأسماء لانها مجال مفتوح بعض الشىء ولكن يوجد نموذج للإبلاغ ان كان ما يتم نشره مسيئا ومرفوض تماما عنك باستخدام مستندات كرخصة القيادة أو بطاقتك الشخصية مع اسمك الحقيقى وسيقوموا باتخاذ الاجراء الحازم. يمكنك الابلاغ عن طريق الرابط بالأسفل.
المدونات غير المرغوب فيها، أو التصيد الاحتيالي، أو البرامج الضارة في Blogger
باختصار يشرح لنا فكرة المدونات الجوفاء التى تعتمد على خدمات RSS بدون وضع اعتبار لقيمة الموضوعات وافادتها فالمحتوى مكرر وغير متحكم فيه بالمرة. وحذرت من المدونات التى تصيد زوارها بطريقة أو بأخرى للكشف عن معلوماتهم الشخصية وغيرها من المدونات التى تقوم برفع ونشر برميجات ضارة يمكنها أن تضر بالزائر بل أكيد ستضره. كل هذه المدونات المخالفة يمكنك الابلاغ عنها لانها تخالف سياسة جوجل عبر الرابط بالأسفل.
ينشر شخص ما معلوماتي الخاصة فما العمل؟
يتم التعامل في Blogger مع الإفشاء بمعلومات سرية بجدية بالغة؛ ومع ذلك الرجاء ملاحظة أن ذكر الاسم الكامل أو أية معلومات أخرى متاحة بشكل عام هو أمر مسموح به في Blogger ولا يمثل إفشاءً للمعلومات السرية. وعبر إمدادكم لنا بمعلومات دقيقة وكاملة في النموذج المخصص لهذا الغرض، سنتمكن من مساعدتكم بمنتهى السرعة والفعالية. فقط تقوم بملء النموذج بالرابط الموجود بالأسفل باسمك الحقيقى وبريدك والمدونة التى تنشر خصوصياتك السرية ومتى تم ذلك وبأى موضوع لمحاولة مساعدة جوجل أكثر لاثبات الدليل.
محتوى يحث على المضايقات والتسلط على Blogger
تشكِّل حرية التعبير اعتقادًا راسخًا في Blogger. ونحن نؤمن بأن تعدد الرؤى أحد العوامل المهمة التي تجعل المدونات وسيطًا يمتاز بالتنوع والتشويق. ولكن تظل هناك أنواع من المحتوى لا يمكن السماح بها على Blogger. وبرغم تقدير Blogger وحمايته للتعليقات الشخصية، فإنه لا يسمح بالمواد التي تهدف إلى تعريض شخص آخر بعينه لضرر خطير أو هجوم ضار. اذا وجدت مدونة تؤدى هذا الدور من المضايقات فى موضوعاتها للهجوم على مدونة أخرى لتؤذى سمعتها بدون ذنب أو تثير الشكوك بدون أدنى سبب فعليك بإبلاغ جوجل بملء النموذج الموجود بالرابط التالى.
العديد من المشكلات التى يمكنك مواجهتها من انتهاك لخصوصية منتجاتك الرقمية بنشرها على مدونات بلوجر بدون ترخيص منك وغيرها من المشكلات التى نواجهها خاصة فى العالم العربى لا تحزن فجوجل سيساعدك على استرداد حقك بإجراء حازم مع تلك المدونة. يمكنك التوجه هنا لترى جميع الأسئلة الشائعة حول المشكلات وطرق الاحاطة والابلاغ عنها. إزالة محتوى من Google 
والصورة السابقة كمثال. بكل بساطة تتبع الخطوات وقم بالإبلاغ عن مشكلتك. والروابط التالية شائعة بمنتدى مساعدة جوجل للمستخدم يمكنها أن تفيدكم.

هناك 3 تعليقات:

  1. رؤعة ي بش مهندس
    موضوع جميل

    ردحذف
  2. شكرا اخى http://www.3dphotomax.tk

    ردحذف
  3. تحياتي لك أخي ^^

    ردحذف

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2016

اعلان مخفى فى الرئيسية