-->

زيادة متابعين تيك توككتابيعروض المالديفسؤال وجوابعروض العثيم

منصة عدّاد المجانية للإعلانات المشتركة

عدد مشاهدات الموضوع:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. قبل أن ابدأ بالكتابة عن منصة عدّاد للإعلانات المشتركة، أتقدم بالشكر الوافر للأخ أبو إياد على دعمه لهذا المشروع.

مقدمة سريعة
إن عدد الزوار لأي موقع يعد مؤشراً مهماً جداً لقياس مدى استمرار الموقع أو المدونة، ومدى قابلية الاستثمار فيه أو حتى لقياس نجاحه إلى حدٍ كبير. لا يكفي أن يكون لديك سلعة جيدة إن لم يكن لديك زوار يعلمون عن هذه السلعة.

لذلك جاء الإعلان بطرقه المختلفة كأحد الحلول الأساسية لأصحاب المواقع والشركات عند إطلاق منتج جديد أو لاستقطاب زوار وعملاء. أكثر من ذلك، الشركات الكبرى مثل كوكاكولا وسامسونج وغيرها، تستمر بالإعلان عن منتجاتها بالرغم من أنها لا تحتاج إلى الدعاية، ولكنها تعزز مكانتها وقوتها.

طرق ملتوية لتسويق موقعك
اختلفت أشكال جلب الزوار، من الإعلانات المدفوعة وحتى تبادل الإعلانات. طبعاً وجدت أيضاً طرق ملتوية (في اعتقادي تخرّب أكثر مما تبني) لجلب الزوار مثل برامج تبادل الزيارات الوهمية -جلب الترافيك- أو نسخ محتويات المواقع الشهيرة ..إلخ
وهذه الطرق الملتوية لاتوفر لك تفاعل حقيقي مع موقعك فهم زوار وهميون، كما أنها قد تتسبب في حظر موقعك في مواقع البحث (يعتبر سبام) أو حتى في المواقع الإعلانية لأنك تضر بأموال المستثمرين لديها.

الإعلانات المدفوعة
الإعلانات المدفوعة، على سبيل المثال: إعلانات قوقل أدسنس وحسوب، تقدم حلول جيدة ولكنها مكلفة مادياً وذات مردود مؤقت. فبعد أن تنتهي الحملة الإعلانية المدفوعة قد يعود موقعك إلى سابق عهده سريعاً. كذلك الاستمرار في الإعلان المدفوع بدون وجود مردود مالي مجدي من المواقع حالياً يعد خياراً مستبعداً للقائمين على المواقع.

التبادل الإعلاني 
أما تبادل الإعلانات فهو منتشر وبشكل كبير (انظر المدونات والمنتديات الشهيرة كمثال) ولكنها تشمل خروقات جعلت منها خياراً غير جيد لكثيرين من أصحاب المواقع.
لا يلتزم كثيرون بالتبادل الإعلاني، فيقوم صاحب الموقع بإزالة إعلانك وعدم احترام الاتفاق القائم بينكما. وأكثر من ذلك، لا يقوم بإخبارك أصلاً، بل تكتشف ذلك بنفسك :)
قد تقوم بالتبادل الإعلاني مع موقع أقل منك، فتعطيه مشاهدات ونقرات أكثر مما يأتي إليك.  وهذا طبعاً يوقف التبادل الإعلاني القائم، ويمنع أصحاب المواقع الأقل زيارات أو المواقع الجديدة من إمكانية التبادل الإعلاني مع آخرين. كذلك مواقع التبادل الإعلاني الأجنبية لا تقبل المواقع العربية (عن تجربة شخصية). وأغلب مواقع التبادل الإعلاني العربية ربحية بشكل فضّ فأول إعلان سيظهر لديك هو إعلان الموقع نفسه وهكذا لفترة طويلة.

لكل ما سبق (وأكثر) قمت بإطلاق عدّاد، منصة مجانية للإعلانات المشتركة.

منصة عدّاد للإعلانات المشتركة
أزعم أن مفهوم الإعلانات المشتركة هو مفهوم جديد، وأتمنى أن أكتب عن ذلك في تدوينات لاحقة بإذن الله. ولكن الأهم هو: ما هي فكرة عدّاد وماذا يمكن أن يقدم للانترنت العربي؟

الفكرة
فكرة عدّاد ببساطة، منصة إعلانية مثل إعلانات قوقل، إعلانات حسوب، ولكنها مجانية.

تخيّل لو تستطيع الإعلان عن موقعك أو مدونتك عبر إعلانات قـوقــل مجاناً وبشكل مستمر؟
تخيّل لو تستطيع الإعلان عن موقعك أو مدونتك عبر إعلانات حسـوب مجاناً وبشكل مستمر؟

أعرف أنك لا تستطيع فعل ذلك، ولكن مع عدّاد يمكنك فعل ذلك مجاناً وبشكل مستمر. بل ويتميّز عدّاد بأنه يمنحك مقابلاً للمشاهدات والنقرات، بينما قوقل أو حسوب لا يمنحون مقابلاً للمشاهدات، فأنت تمنحهم مشاهدات مجانية على موقعك!

الفكرة بشكل أبسط، أعرض إعلانات للآخرين على موقعك، ستحصل على نقاط، الآن قم بالإعلان عن موقعك. كل هذا من لوحة تحكم عربية واحدة وسهلة.

خيارات الإعلان في عدّاد
هل تعتقد لأن عدّاد مجاني، سيكون ذو خيارات محدودة؟
هذا غير صحيح.  الخيارات كثيرة، تستطيع استهداف المحتوى والدولة واللغة والأجهزة وغيرها كثير. كما يمكنك متابعة كل وحداتك الإعلانية، والإطلاع على تقارير من لوحة القيادة في عدّاد، بشكل مفصل وواضح. برنامج العمولة (الإحالات) يقدّم لك 30% من نقاط المشتركين من خلالك وبشكل دائم (أنت من أحضرتهم).

جودة عدّاد
في عدّاد نحرص وبشكل جدّي على أن نمنحك تجربة جميلة ومؤثرة. لذلك نأخذ وعلى محمل الجد جودة المواقع المشتركة في المنصة وجودة الإعلانات التي تعرض في المنصة. فنقوم بالتدقيق اليدوي قبل إضافة أي موقع جديد أو أي إعلان جديد. فلا يظهر لديك إلا المناسب، ولا يظهر إعلانك إلا على مواقع جيدة.

وكما أن لدينا آلية جيدة لتقييم المواقع الفعّالة بناءً على معطيات كثيرة البيج رانك وعدد الزوار الفعلي ..إلخ
لدينا كذلك آلية فعّالة لتتبع المحتالين ويتم التعامل معهم بطريقة آلية بالحظر والحذف.  حتى نستطيع أن نقدم خدمة نظيفة يمكن لها الاستمرار.

هذا ليس كل شيء
لازال هناك الكثير لاكتشافه، ولا أرغب بالإسهاب أكثر من هذا. أدعوك لتجربة عدّاد ومشاركتنا بأي ملاحظات أو اقتراحات.

دعمكم للمشروع هو أساس لاستمراره، بل وتحسينه وتطويره ليقدم أفضل مما يقدمه الآن. المنصة مجانية وستبقى كذلك بإذن الله، نحن منصة مجانية ولسنا موقع ربحي.

تم تطوير وتعديل البرنامج الحالي ليكون ذو تكلفة منخفضة جداً وليبقى بشكل مجاني. كما أن لدينا أفكار جميلة للمستقبل (إعلانات الفيديو كمثال) ولكن لازال الوقت مبكراً لنبدأ بإطلاقها.

دعنا نساعدك في مهمتك القادمة
أمر أخير مهم، نسمح لك باستخدام نقاطك كيفما تشاء بما لايضر المشتركين الآخرين ومواقعهم وبما لايخل بشروط عدّاد.

  • يمكنك تسويق موقعك.
  • يمكنك تسويق خدماتك في خمسات.
  • يمكنك تسويق روابط العمولة الخاصة بك في أي موقع آخر (بشرط أن لا يكون مخالفاً لشروط عدّاد كأن يكون مضراً أو سيئ)


باختصار، لا نمانع أن تكسب أموالاً باستخدامك عدّاد، بشرط أن لا تضر أحداً. أما إضافتك لمواقع مخالفة أو محاولة الإعلان عنها فستوقف حسابك بشكل نهائي.


سؤالي إليك الآن، تحتاج زوار لموقعك؟  طيب، جربت عدّاد ؟
http://xAddAd.com

أتمنى لكم حظاً طيباً.
أخوكم محمد الكثيري مؤسس منصة عداد

هناك 12 تعليقًا:

  1. مقاله رائعه .. إن شاء الله في تقدم مستمر

    ردحذف
  2. بلتوفيق لك أخي محمد

    ردحذف
  3. أشكركم جميعاً على تعليقاتكم ودعواتكم الطيبة، وأرجو أن يقدّم لكم عدّاد خدمة تفيدكم وتطوّر أعمالكم ومواقعكم.
    تحياتي لكم
    محمد

    ردحذف
  4. لقد جربت هذا الموقع وهو رائع جدا
    واهي نتائج تجربتي معه http://blogbookm.blogspot.com

    ردحذف
  5. بجد الصراحة روعة

    تم التجريب ونتائج مرضية

    http://tktab.blogspot.com

    ردحذف
  6. شكرا تم اضافة مرصد الثقافة العربي لدليلهم
    www.arabicco.com

    ردحذف
  7. تم التجربة اليوم وبإنتظار النتائج ...

    http://www.syr-tech.com/

    ردحذف
  8. السلام عليكم توجهة لتجربة الخدمة المقدمة من موقع عداد
    ولكن على ما يبدو بأن الموقع لا يعمل ؟؟

    ردحذف
  9. ساقوم بتجربته
    يبدو انه موقع مفيد جدا

    ردحذف
  10. تم التجربة
    http://www.knophp.com

    ردحذف

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2023

اعلان مخفى فى الرئيسية