-->

زيادة متابعين تيك توككتابيعروض المالديفسؤال وجوابعروض العثيم

أفضل تطبيقات الجوال للبحث عن العقار

عدد مشاهدات الموضوع:

أفضل تطبيقات الجوال للبحث عن العقار

اعلانات الصحف و كلام الفم لم تعد الوسيلة الوحيدة للعثور على منزل أحلامك.
في هذه الايام, ان عددا متزايدا من الناس يستخدمون الانترنت للعثور على أفضل العقارات, لكن هذه الكريقة لا تقتصر على أجهزة الكمبيوتر. بفضل الهواتف الذكية, قد تكون عملية ايجاد منزلك أسهل أو أكثر مرونة.
سواء كنت تبحث عن استئجار أو شراء منزل، تطبيقات الجوال تجعل البحث أسهل بكثير. يمكنك  الاستفادة من التطبيقات لتحديد المواقع لمساعدتك في العثور على قوائم المنازل القريبة منك، ذلك وبإمكانك والبحث ضمن الميزانية التي تناسبك.

سنلقي نظرة على أفضل تطبيقات الاندرويد و الـiOS للتسهيل عليك عملية ايجاد المنزل.
الأفضل: من حيث الميزانية
سواء كنت تبحث عن شراء أو استئجار العقارات, حرصك و بقائك متطلع تماما على المكان الذي تذهب به اموالك هي الخطوة الاولى الاساسية. مستخدمين الاندرويد يمكنهم  تجربةMoneywise , دفتر شيكات الكتروني يساعدك على البقاء حذرا في عمليات الصرف. كان أسم هذا التطبيق مسار-الميزانية لأجهزة الاندرويد, وهو من أفضل التصنيفات (ومجاني).

الافضل: الاستعداد للانتقال

سواء كنت تخطط لاصلاحات كبيرة أو الانتقال الى منزلك الجديد. My Measures & Dimensions هو وسيلة مثالية. متاح لاجهزة Android و الiOS, يساعدك التطبيق على التخزين و المشاركة أبعاد الاشياء. يمكنك التطبيق من تصوير الاشياء ثم ا  ضافة الابعاد لاستخدام الاسهم, الزوايا و النص. ثم يمكنك مشاركة المعلومات اثناء التنقل. للمزيد من التطبيقات  يمكنك زيارة لامودي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2023

اعلان مخفى فى الرئيسية