-->

زيادة متابعين تيك توككتابيعروض المالديفسؤال وجوابعروض العثيم

كيف تواجه سياسات الفيسبوك وتشاهد جميع منشورات الصفحات التى تتابعها

عدد مشاهدات الموضوع:

أهلا وسهلا متابعى مدونة أبو إياد . قبل البداية أحب أن أشكر القائمين على هذه المدونة العظيمة الزاخرة بكم من المعلومات التكنولوجية الوفيرة فى مجال مدونات بلوجر. والأن أدعكم مع موضوعى الأول بمدونة أبو إياد قراءة ومشاهدة ممتعة.

 الفيسبوك الآن يحاول تقليل ظهور المنشورات الخاصة بالصفحات لأن بعد ذلك سيجبر أصحاب ومدراء الصفحات على دفع النقود لإظهار منشوراتهم أى ستكون مدفوعة الأجر ليظهر منشورات صفحاتك لعدد من متابعيك على صفحتك .. ففي هذا الفيديو أشرح فكرتى لتجنب هذه السياسة وستفيدكم فيما بعد بعده طرق ستكتشفونها وحدكم! الفكرة عبارة عن إنشاء قائمة اهتمامات Interest List ووظيفتها تحديد الصفحات التى تهتم بها وستظهر منشوراتها أول بأول بدون إخفاء أو خلل فى أى منشور . ستفهم أكثر في الفيديو الذي يشرح لك كيفية إنشاء قائمة إهتمامات لمتابعة الصفحات التى تفضلها بطريقة منظمة أكثر بعيدا عن الأخبار العامة من أصدقائك وغيرهم من الصفحات الأقل أهمية بالنسبة لك. مشاهدة ممتعة !!




تحديث: 
بالنسبة للعيب الذى تحدثنا عنه وهو عدم إختيار مجموعة الصفحات بطريقة Select all لراحة المستخدم بدلا من اختيار صفحة صفحة. أضاف الكاتب عبد الله - أحد فريق المدونة - أداة يتم تثبيتها على متصفح جوجل كروم بمجرد تثبيتها يمكنك من خلالها الضغط على الأيقونة المثبته بشريط المتصفح العلوى سيتم وضع علامة (صح) على جميع الصفحات بدون أى عناء من المستخدم. يمكنك الحصول على الإضافة بالضغط هنا (Facebook Invite All) ويمكن استخدامها فى دعوة أصدقائك لصفحتك جملة واحدة أيضا. رابط الأداة بها شرح بالفيديو لكيفية إضافتها على متصفح كروم. شكرا عبد الله.

اذا أعجبك الموضوع قم بنشره بين أصدقائك وانتظر المزيد من الشروحات.

هناك 4 تعليقات:

  1. موضوع جميل كل التوفيق لك عزيزي

    ردحذف
  2. شكراً لك Abdallha على التعليق الجميل

    ردحذف
  3. مشكور علي الشرح وياريت تخف الأضافات في المدونة عشان السرعة

    ردحذف
  4. أسف ولكن هذا لراحة المستخدم


    شكراً لك على تعليقك

    ردحذف

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2023

اعلان مخفى فى الرئيسية