إنطلاق تطبيق مدونة أبو إياد لتعليم بلوجر للهواتف الذكية بنظام أندرويد

عدد مشاهدات الموضوع:

وأخيرا إنطلاق أول تطبيق عربي لتعليم بلوجر وهو تطبيق مدونة أبو إياد لدعم بلوجر على الهواتف الذكية بنظام أندرويد ونعدكم إن شاء الله بتوفره عبر آى أو إس. التطبيق رائع جدا ذو تصميم سهل وبسيط فى التعامل له ثيم فاتح وأخر داكن - أيهما تُفضل - يحتوى على خلاصات المدونة وكذلك منشورات الفيسبوك وشروحاتنا على اليوتيوب.

يمكنك من خلال التطبيق تصفح المدونة وحسابنا على تويتر وأكثر الأقسام إقبالا على مدونة أبو إياد دون الحاجة لاستخدام متصفح فالتطبيق يعتبر متصفحا أيضا :). قمنا بإضافة نموذج إتصال لإمكانية التواصل لأى إقتراح أو إضافة بخصوص التطبيق.

التطبيق يمكنك قراءته بحوالى 60 لغة مختلفة فهو يدعم اللغة العربية بالإضافة إلى إمكانية ترجمة الموضوعات الى أكثر من 40 لغة مختلفة.  يحتوى التطبيق على طريقة تفضيل الموضوعات ووضعها تلقائيا فى قسم مخصص بعنوان "الموضوعات المفضلة" لتراها لاحقا أو تحتفظ بها لوقت ما لتنفيذها على مدونتك.

المميزات كثيرة لا ينقصك سوى تجربة التطبيق من هنا
تطبيق مدونة أبو إياد
يمكنك الأن اتباع هذا الألبوم المصور للتطبيق من بداية تحميله حتى شرح نقط ومميزات كثيرة بداخله. واكتشف الباقى بنفسك.


اذا وجدت التطبيق مفيدا قم بنشره بين أصدقائك. فهو أول تطبيق عربي لتعليم بلوجر ونشر نصائح وتغريدات لمحتوى تدوينى أفضل. شكر خاص جدا لكل من محمد زكريا لمساعدتى فى رفع التطبيق على متجر جوجل بلاى وصديقى عبد الرحمن لتجربة التطبيق على هاتفه.

هناك 4 تعليقات:

  1. غير معرف8:16 ص

    الموضوع و الفكرة مئخوذة من موقع المحترف

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا وسهلا بك. نعم أنا بالفعل تعلمت من المحترف الكثير ومنها طريقة البدء فى عمل تطبيق. يجب عليك التعلم حتى تنجح. المحترف أو غيره لا يستطيعوا أن يقولوا كل شئ؟ ابدأ مثلما بدأت أنا وستفعل أفضل من المحترف وأفضل منى.
      موقع المحترف ليس على بلوجر وأنا استطعت تطويع التطبيق على بلوجر.
      أنا لم أتوقف على قدر معلومة المحترف ولكنى طورت فيها وهذا مبدأ من مبادئي بعالم الانترنت.
      لأ أؤيدك أن تقول مأخوذة ولكنها مطورة. .بالفعل أضفت أشياء لم يضيفها المحترف بتطبيقه بل وشرحت تطبيق المدونة أكثر.
      النسخ واللصق ليس من مبادئي ولا مبدأ هذه المدونة ولكن اذا رأيت احدى المعلومات غير مكتملة الوصف يمكنك تطويعها وتطويرها ونشرها وباسمك هذه ثقافة المصدر المفتوح.
      وشكرا لك على تعليقك.

      حذف
  2. والله مدونة جدا رائعة ومجهود مميز اتابعكم منذ فترة ليست بالقصيرة
    يعطيكم العافية

    ردحذف

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2016

اعلان مخفى فى الرئيسية