-->

زيادة متابعين تيك توككتابيعروض المالديفسؤال وجوابعروض العثيم

ارسال تعليقات ورسائل صوتيه على منشورات الفيسبوك

عدد مشاهدات الموضوع:
الفيسبوك أفضل شبكة إجتماعية تقضي عليها بعض أوقاتك من حاسوبك أو هاتفك, فهي شبكة لا تستطيع التخلي عنها, ولذلك تجد يومياً ظهور تطبيقات جديدة خاصة بها حتي تقضي أوقات فراغك عليها بدون روتين, و إضافة اليوم الخاصة بجوجل كروم. تتيح لك عمل تعليقات صوتية علي المنشورات التي تعجبك و إرسال رسائل صوتية لأصدقائك علي الفيسبوك. فإذا كنت بطئ في الكتابة و تضيع وقتك و تكتب الرسائل الطويلة في وقت كبير فهذه الإضافة ستكون مفيدة لك. وأيضا تفيد بالطبع أصحاب المدونات فى التفاعل مع معجبيهم عبر صفحاتهم بالفيسبوك. والأن إليك الموضوع ,

طريقة تثبيت Talk & Comment :-


بعد تثبيت الإضافة علي متصفحك كروم. و التي ستجد الرابط الخاص بها أسفل المقالة. ستجد نافذة مثل المتواجدة في الصورة أعلاه. قم بالضغط علي زر Allow حتي تقوم بتشغيل المايكروفون الخاص بك. أو يمكنك تشغيل المايكروفون الخاص بك بالطريقة التالية

بعد تثبيت الإضافة ستجد نافذة جديدة خاصة بها. قم بمتابعة الخطوات المتواجدة بالصورة أعلاة. و سيتم تشغيل المايكروفون الخاص بك.

طريقة التعامل مع Talk & Comment :-


بعد إتمام الخطوات السابقة. قم بالدخول علي حسابك الخاص في الفيسبوك. و ستجد أيقونة التسجيل الخاصة بأداة Talk & Comment كما متواجد بالصورة أعلاه. قم بالضغط عليها بسهم الفأرة و لا تتركها حتي تنتهي من التسجيل.

 بعد إنتهائك من التسجيل. ستجد ظهور الرابط الخاص بتسجيلك الصوتي. فقط عليك بالضغط علي زر Enter لإرسال رسالتك أو تعليقك الصوتى.

يمكنك أيضا القاء نظرة على الفيديو التعريفى للإضافة قبل تثبيتها :)
و أخيراً .. هذه الإضافة من أفضل الإضافات الخاصة بالفيسبوك .. ستعجبكم كثيراً .. فقط عليكم بالتجربة .. ^__^ ..

يمكنكم تثبيت الإضافة بالضغط هنا TalkAndComment.com !, ملحوظة .. الصور المتواجدة بالموضوع من الموقع الرسمي للإضافة ! .. اذا استفدت من الموضوع ؟ شاركة مع أصدقائك .. 

هناك 6 تعليقات:

  1. goood tnx

    http://www.mage3k.com/

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. thanks for this post and iam so greatful for you

    ردحذف
  4. اخر الاختراعات واحدث الهواتف والاجهزة
    http://kolgydyd.blogspot.com/
    تسعدنا زيارتك

    ردحذف
  5. غير معرف3:01 م

    ثــــــــــــااااااااااااااااااااااانكـــــس ـــــــــــــــع الموضـــ:)ـــــــووووووووووووووـع

    ردحذف

مدونة أبو إياد تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2023

اعلان مخفى فى الرئيسية